مشاعل الشحي

فن ومشاهير

مشاعل الشحي تتحدث عن الموت دون الخنوع والجمهور يشير إلى انفصالها عن أحمد خميس

12 آب 2020 11:15

حيرت الفنانة الاماراتية مشاعل الشحي الجمهور عقب تحدثها عن الموت دون الخنوع حيث نشرت صورة جديدة لها عبر أحد حساباتها النشطة على منصات التواصل الاجتماعي . وعلقت عليها قائلة : " بالنسبة لي أموت وأنا ص

حيرت الفنانة الاماراتية مشاعل الشحي الجمهور عقب تحدثها عن الموت دون الخنوع حيث نشرت صورة جديدة لها عبر أحد حساباتها النشطة على منصات التواصل الاجتماعي .

وعلقت عليها قائلة : " بالنسبة لي أموت وأنا صاحبة قراري ... ولا أعيش خاضعة لأحد ... هذا مبدأ " ، الأمر الذي أثار تساؤلات متابعيها الذين انهالوا على المنشور مستفسرين عما يجري في كواليس حياتها ، وإن كان كلامها تأكيداً منها لأخبار انفصالها عن زوجها الإعلامي أحمد خميس .

منشور مشاعل.PNG
 

وكان الشاب شهاب الشهير باسم ملح الـ INSTAGRAM أعلن في وقت سابق انفصال الثنائي عبر منشور دونه عبر حسابه في تطبيق سناب شات ، كتب فيه : " مشاعل انفصلت عن زوجها ولم يعلنا الانفصال ... أتمنى أن يعودا سوية " ، مما تسبب بحالة جدل كبيرة في أوساط المتابعين ، وعلى الرغم من ذلك لم يعلق الثنائي على هذا الأمر حتى اللحظة .

يشار إلى أن مشاعل الشحي وأحمد خميس احتفلا بزفافهما في كانون الأول / ديسمبر 2019 وذلك بعد مرور عامين على زواجهما حينها ، وحاز حفل زفافهما على تغطية إعلامية واسعة .

 

النهضة نيوز