هيفاء ماجيك ترد على الجدل الذي أثير حول شبه الدكتورة خلود بها

فن ومشاهير

عقب تشبيه الدكتورة خلود بها.. هيفاء ماجيك: لا أحب مقارنتي مع النجوم العالميين فكيف المحليين

9 كانون الثاني 2021 20:55

خرجت الفنانة والمدونة هيفاء ماجيك عن صمتها إزاء مقارنة أجراها نشطاء، بينها وبين المدونة الكويتية الدكتورة خلود، والتي جاءت لتصب في خانة انتقاد نجمتي مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية تشبيه الدكتورة خلود بـ هيفاء ماجيك عقب خضوعها لعملية تجميل بالأنف.



هيفاء ماجيك و الدكتورة خلود

وقالت في مقطع فيديو، نشرته عبر منصة تطبيق سناب شات، وتم تداوله هبر منصة INSTAGRAM:" أول ما أجرت الدكتورة خلود لعملية تجميل لأنفها... اتجه الجميع للإشارة بأنها تشبه هيفاء ماجيك... وإجراء مقارنة بيني وبينها".

وتابعت:" الجميع انتقدها باعتبارهم أنها أصبحت تشبهني... علما بأنني أصبحت رمزا من رموز عمليات التجميل... وهناك العديد ممن يتجهون لإجراء جراحات تجميلية... للتشبه بي أو ببعض ملامحي...".

وأضافت:" أنا لا أحب أن اكون بمقارنة مع نجوم عالميين... فكيف مع مشاهير محليين... علما بأنني عندما أرى صورة الدكتورة خلود... أقول إن كانت بلا فلتر... واو... فهي جميلة جدا... حقا أنا جميلة هكذا".


هذا وقد تعرضت النجمتين لحملة من التنمر، عقب تداول بعض النشطاء صورا جديدة للمدونة الدكتورة خلود، عقب إجرائها عملية تجمل في الأنف.

حيث بدت بملامح لا تشبهها، بحسب وصف بعض الرواد، الذين أخذوا بالمقارنة بينها وبين المدونة المتحولة جنسيا هيفاء ماجيك، مع ترك بعض التعليقات السلبية التي تمس بالاثنتين.


ومن بين التعليقات:" قسم بالله عبالي هيفاء ماجيك"، و " كأنها ساحرة"، و "هذا تشويه ما تجميل"، و" مرة صارت تخوف حرام عليها... والله أول كانت جميلة... خلقة الله أحلى... نفسي أعرف ليه تغيروها"، كانت أحلى حرام ليه كذا تسوون بأنفسكم"، و" مرة صارت تخوف حرام عليها".

وقد أعربت المدونة الدكتورة خلود عن غضبها من التعليقات السلبية، التي طالت ملامحها، الاتهامات بـ خضوعها لأكثر من عملية جراحية في الوجه، حيث قالت في منشور خرجت به قبل أيام.


قالت فيه:" أنتم تتخيلون أن ملامحي تغيرت... كل الذي عملته هو أنفي فقط... وفي الصورة الأخيرة... الخاصة بالإعلان عن العطر... استخدمت مكياجا أبرز عيوني وسحيهم إلى الخلف... ولكن لم أغير شيئا في ملامح وجهي".