رقص دارين البايض يثير غضب النشطاء

فن ومشاهير

دارين البايض تثير استياء المتابعين بـ فيديو غير اعتيادي

11 كانون الثاني 2021 13:44

تداولت إحدى الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، مقطع فيديو جديد للفنانة اللبنانية، المقيمة في السعودية دارين البايض، يكشف مواكبتها لصيحة الفيديوهات المركبة، عبر حساباتها الرسمي في تطبيق تيك توك



دارين البايض

ظهرت فيه وهي ترقص وتتمايل على وقع أنغام إحدى الأغنيات الأجنبية، حيث بدت في المقطع المصور بإطلالتين مختلفتين، الأولى بملابس المنزل وبشعر غير مصفف، والثانية بملابس رياضية وشعر منسدل على الأكتاف، نسقت معه مكياج الوجه الظاهر.

الأمر الذي عرضها لسيل من الانتقادات الجارحة، لاسيما وأن هذا الظهور الحديث للفنانة الشابة، أتى بعد شهر واحد من تخليها عن غطاء الرأس ( الحجاب).

ومن بين التعليقات:" شالت الحجاب واستخفت"، و" مسكينة استخدمت الكرت الأخير... خلعت الحجاب وبعد مسحوب عليها... الله يستر إذا استمر السحب... إيه تخلع"، و" هذا كله عـ شان الشهرة وترجع تطلع ترن د وتطلع برامج وفلوس... الله يثبتنا على الدين"، و" ليتها ظلت على حجابها لأنها ما تقدم مضمون هادف"، و" إبداعات مصديه".


هذا وقد أثارت دارين البايض غضب متابعيها قبل شهر من الآن، إثر إعلانها خلع الحجاب وابتعادها عن تغطية شعرها، وذلك في شريط فيديو، خرجت به عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات.

أعربت فيه عن شعورها بالنفاق وعدم الراحة، لالتزامها بـ غطاء الرأس خوفاً من الناس وانتقاداتهم اللاذعة، قبل أن تؤكد أنها تضع الحجاب للحشمة، ولكنها غير ملتزمة به، وذلك على الرغم من أنها ارتدته وهي في الرابعة عشر من عمرها.

وطلبت الفنانة الشابة من محبيها، احترام خصوصيتها والقرار الذي اتخذته، بمعزل عما إن كانوا يؤيدونها فيه أم لا، مؤكدة أنها التزمت بـ غطاء الرأس طوال السنوات الماضية، ولم تتخلى عنه سوى مرة واحدة، عند مشاركتها في أحد المسلسلات التركية.


حيث قالت دارين البايض:" " لم أعد أحتمل النفاق الذي أعيش به، الذي أرتديه ليس حجاباً وإنما يدعى طرحة، وإن خلع الحجاب لا يعني عدم اكتمال ديني، فأنا لن أرتديه بعد الآن، أرجو منكم عدم انتقادي، فهذه عقيدتي وقناعتي، و حريتي الشخصية، و الذي جعلني أشارككم هذا القرار هو حبي الكبير لكم".