بعدما ناشده.. هاني شاكر ينتفض لـ علي حميدة

فن ومشاهير

هاني شاكر ينتفض لـ علي حميدة

11 كانون الثاني 2021 13:51

مد نقيب المهن الموسيقية في مصر، الفنان هاني شاكر، يد العون لمواطنه الفنان علي حميدة، عقب كشفه عن تفاصيل مرضه والأزمة الصحية التي يمر بها، بالتزامن مع تدهور وضعه المالي وعدم تمكنه من الدخول إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.



علي حميدة

وجاء ذلك في اتصال هاتفي لنقيب الموسيقيين مع برنامج الحكاية المذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، والذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، حيث كشف الفنان القدير عن تواصله الفوري مع حميدة للاطمئنان عليه، عقب سماعه بحاله ووضعه، مؤكدا أنه سيلبي جميع احتياجاته.

هذا وأوضح شاكر في مداخلته الهاتفية مع البرنامج، أنه تواصل مع نقيب المهن الموسيقية في مدينة الإسكندرية، بهدف تسهيل كل العوائق والأمور أمام حميدة، على أن يتم ادخاله إلى المستشفى اليوم الاثنين، لإخضاعه للفحوصات الطبية اللازمة، وهو ما ستتكفل به النقابة.


كما أكد الفنان هاني شاكر على أنه سيدفع اشتراك الفنان علي حميدة من جيبه الخاص، نظرا إلى عدم تواصل الأخير مع نقابة الموسيقيين خلال العامين الماضيين، مشيرا إلى أن النقابة لن تتخلى عن فنان.

وفي السياق نفسه، كشف الفنان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن تعاطفه الكبير مع مواطنه الذي يعاني من تليف الكبد و وجود حصوة في المرارة، معلنا عن تكفله بعلاجه، وذلك في تواصل هاتفي مع إدارة برنامج الحكاية، أذاعه مقدم البرنامج عمرو أديب خلال حلقة يوم أمس.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان المصري، فيلم قهوة بورصة مصر، وهو من إخراج أحمد نور، وخاض بطولته نخبة من النجوم، نذكر منهم:" حسن حسني، ساندي، كلوديا، هاجر الشرنوبي، هند طاهر، أحمد صيام، رانيا محمود ياسين، محمد جمعة، نجوى فؤاد، لطفي لبيب، محمد لطفي، مروة عبد المنعم، رانيا مشرف، ريكو، مدحت تيخا" وغيرهم من الفنانين.