علي حميدة يجهش بالبكاء كاشفا تقاصيل حالته الصحية

فن ومشاهير

علي حميدة: لا أملك المال لدخول المستشفيات

11 كانون الثاني 2021 11:46

تصدر اسم الفنان المصري علي حميدة قائمة عمليات البحث، عقب انتشار أخبار حول تدهور حالته الصحية ونقله إلى المستشفى على عجل، وهو ما أثار تساؤلات جمهوره ومحبيه حول مدى سوء وضعه وماهية مرضه.


علي حميدة

وعليه خرج الفنان المصري في مداخلة هاتفية لصالح برنامج الحكاية، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، كشف فيها تفاصيل معاناته مع المرض، مشيراً إلى أنه تعرض قبل فترة وجيزة لأزمة صحية حادة، أسفرت عن حدوث تليف في الكبد وسخونة في جسده، وسبب له مشاكل في التنفس.

وأضاف حميدة باكيا:" أتواجد الآن داخل مستشفى مطروح العام... فأنا أعاني من حصوة في المرارة... لا أملك المال لأدخل إلى المستشفيات..."، مؤكدا أنه خضع لبعض الفحوصات الطبية، و ينتظر الآن نتائج التحاليل لمعرفة ماهية مرضه بشكل أدق وأوضح.

وفي السياق نفسه، كشف الإعلامي المصري عمرو أديب عن تعاطف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي مع مواطنه علي حميدة، مشيراً إلى أن الأخير تواصل مع إدارة برنامج الحكاية، حيث أعلن عن التكفل بـ علاج مواطنه.

قبل أن يتمنى أديب على الفنان هاني شاكر، دعم علي حميدة وتقديم العون له، بصفته نقيب المهن الموسيقية في مصر، وختم الإعلامي المصري حديثه بـ كلمة شكر للدكتور أشرف زكي واتحاد النقابات الفنية في مصر.

آخر أعمال علي حميدة

الجدير بالذكر أن الفنان المصري، شارك مؤخراً في الفيلم السينمائي قهوة بورصة مصر، وهو من إخراج أحمد نور، وخاض بطولته نخبة من النجوم، نذكر منهم:

" حسن حسني، ساندي، كلوديا، هاجر الشرنوبي، هند طاهر، أحمد صيام، رانيا محمود ياسين، محمد جمعة، نجوى فؤاد، لطفي لبيب، محمد لطفي، مروة عبد المنعم، رانيا مشرف، ريكو، مدحت تيخا" وغيرهم من الفنانين.