صحيفة مصرية تكشف أسباب عدم حضور عادل إمام تشييع جثامين أصدقائه

فن ومشاهير

عادل إمام غاب عن تشييع جثامين أصدقائه وصحيفة مصرية تكشف السر وراء ذلك

11 كانون الثاني 2021 16:09

أثيرت تساؤلات عديدة خلال الفترة الماضية حول امتناع الفنان المصري عادل إمام عن حضور جنازات أصدقائه ورفاق دربه، الذين شاركوه النجاح خلال سنوات عمله الفني، والذين كان منهم الفنان هادي الجيار الذي وافته المنية، صباح يوم أمس الأحد، والسيناريست وحيد حامد الذي غاب عن عالمنا قبل فترة وجيزة.



عادل إمام

وعليه ذكر مصدر مقرب من الفنان الملقب بـ الزعيم، الأسباب وراء ذلك، وصرح لصحيفة الوطن المصرية، مؤكدا أن لا شيء منع النجم القدير عن حضور مراسم تشييع جثامين زملائه، سوى الخوف من الإصابة بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

حيث أن يلتزم منذ بدء الجائحة الفيروسية بالتدابير الاحترازية والوقائية للحد من فرص الإصابة بـ عدوى الفيروس، نظرا إلى ضعفه وإصابته بعدة أزمات صحية خلال الفترة الماضية، أثناء تصويره مسلسل فلانتينو.


والتي اضطر على إثرها لإيقاف عمليات التصوير، والخضوع لفترة راحة من أجل الشفاء، وعليه قرر النجم المصري الالتزام بعيدا عن الأنظار والاختفاء في الوقت الراهن، حيث أنه يقضي أوقاته برفقة أبنائه وأحفاده فقط.

هذا وقد اكتفى الفنان عادل إمام خلال الفترة الماضية، بـ نعي أصدقائه عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، حيث كتب في رثاء السيناريست وحيد حامد، قائلا:

" اليوم فقدت صديقي وأخي وحبيبي ورفيقي وحيد حامد... خسارة كبيرة للفن المصري والعربي... الله يرحمك يا وحيد ويدخلك فسيح جناته".


يذكر أن مسلسل فلانتينو من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر ومن إخراج رامي إمام، وشارك فيه إلى جانب الفنان عادل إمام نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" دلال عبد العزيز، حمدي الميرغني، هدى المفتي، محمد الكيلاني، سليمان عيد، رانيا محمود ياسين، زينة هاشم، ريم المصري و بدرية طلبة".