نقل خالد سامي إلى المستشفى

فن ومشاهير

خالد سامي بـ حالة صحية حرجة .. إليكم التفاصيل

11 كانون الثاني 2021 19:50

كشفت بعض الصفحات الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، تدهور الحالة الصحية للفنان السعودي خالد سامي، صباح اليوم الاثنين، مما استدعى نقله إلى المستشفى بحالة إسعافية، وذلك بحسب ما نقل عن زوجة الفنان خالد سامي ونجله الذين غردا عبر حسابيهما طالبين من الجمهور الدعاء له.



خالد سامي

حيث كشفت زوجة النجم السعودي، السيدة عايدة العتيبي، عن إصابة زوجها بـ ضيق ومشاكل بـ التنفس، أما نجلها تركي غرد عبر حسابه بالقول:" لا حول ولا قوة إلا بالله... قدر الله و ما شاء فعل... تكفون دعواتكم لأبوي".

وأتى هذا عقب أيام قليلة من خروج الفنان السعودي في مقطع فيديو، برفقة زوجته، طمأن فيه المتابعين على حالته الصحية، قائلا:" " الحمد والشكر والمنة لله رب العالمين... بدأت في استرداد صحتي وعافيتي... وإن شاء الله عما قريب سوف أكون كامل الصحة والعافية... وذلك بعد فترة الاستجمام والنقاهة التي أقضيها برفقة زوجتي... وبعد ذلك نعود ونتقابل ونضحك سويا... إن شاء الله ربي لا يحرمني منكم".

قبل أن تعود و تنشر زوجته عبر حسابها قبل يومين، مؤكدة أن الفنان بخير وصحة جيدة وفي طور التحسن والتعافي، وهو في فترة نقاهة خاصة، حيث أنه يتحضر لإجراء ثانية في الكلى.

جمهور الفنان الشهير، غرد عبر المنصات الاجتماعية داعيا له بالشفاء العاجل، ومن أبرز ما جاء في التعليقات:" اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلا غير آجل يا أرحم الراحمين"، و" اللهم رب الناس اذهب البأس اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك... لا يغادر سقما"، و" اللهم احرسه بعينك التي لا تنام... واحفظه بعزك الذي لا يضام...".

وأتى هذا عقب أربعة أشهر من خضوع الفنان السعودي خالد سامي لإجراء جراحي بهدف زرع كبد جديد له، على خلفية إصابته بفشل كلوي، نقل على إثره إلى المستشفى بحالة إسعافية، حيث اكتشف الأطباء تلف الكبد، مما استدعى من الفنانين وذويه إطلاق مناشدات لإيجاد متبرع له.