أم سيف تصير قلق الجمهور حول حالها

فن ومشاهير

اليوتيوبر أم سيف تعتزل وتطلب المساعدة بالإشارة

12 كانون الثاني 2021 13:41

أثارت المدونة الشهيرة أم سيف قلق متابعيها عقب اختفائها عن منصة تطبي الـ يوتيوب، لاسيما بعد كشف بعض النشطاء عن معنى الحركة التي أدتها في آخر مقطع فيديو خرجت به عبر المنصة الشهيرة.



أم سيف

حيث كان آخر فيديو لليوتيوبر الشهيرة قبل يومين، والذي أعلنت فيه خبر اعتزالها المنصة وابتعادها عن الخروج في فيديوهات جديدة، دون توضيح الأسباب التي دفعتها لفعل ذلك.

إذ قالت:" قضينا أياما جميلة جدا على اليوتيوب... وهي أفضل عامين مروا في حياتي... التي قضيتها معكم... إلا أنه أتى الوقت الآن... الذي يجب عليّ فيه ترك اليوتيوب... وأنا لن أعود وأنشر أي فيديو على تطبيق يوتيوب".

لتختتم حديثها بالقول:" أريد أن أخبركم شيئاً"، قبل أن تقوم بحركة في يدها دون التفوه بشيء، لتنهي بعد ذلك المقطع المرئي وهي في حالة ترقب والتفات حولها وكأنها خائفة من شيء.


متابعو المدونة الشهيرة، خرجوا قبل ساعات قليلة ليعربوا عن قلقهم الشديد عليها، لاسيما بعد بحث البعض عن معنى الإشارة التي قامت بها في يدها.

والتي قيل بأنها إشارة عالمية معروفة بـ أنها لطلب العون والمساعدة، لتنطلق تكهناتهم حول إصابتها بمكروه أو تعرضها للقتل من قبل أحد الأشخاص، أو للعنف الأسري.

إلا أنه وفي المقلب الآخر، أشار بعض الرواد إلى إمكانية أن المدونة الشهيرة، المقيمة في تركيا، أرادت بهذا الفيديو إثارة الجدل في أوساط المتابعين بهدف التصدر وجمع المال.

لاسيما وأنها استطاعت من وراء اليوتيوب اكتساب شهرة واسعة وجمع ثروة عظيمة، مكنتها من شراء فيلا كبيرة في محل إقامتها و جلب حراس شخصيين لحراستها ( بحسب قولهم).