عمرو راضي

فن ومشاهير

بعد وفاة صديقه مصطفى حفناوي ... اليوتيوبر عمرو راضي يظهر بـ عكاز

26 آب 2020 10:59

خيمت حالة من الحزن على محبي اليوتيوبر المصري عمرو راضي ، عقب انتشار أخبار تفيد بتدهور حالته الصحية واصابته في فقرات ظهره " ديسك " بعد وفاة صديقه مصطفى حفناوي ، وذلك بعدما أعلن اليوتيوبر  إسلام طارق عن

خيمت حالة من الحزن على محبي اليوتيوبر المصري عمرو راضي ، عقب انتشار أخبار تفيد بتدهور حالته الصحية واصابته في فقرات ظهره " ديسك " بعد وفاة صديقه مصطفى حفناوي ، وذلك بعدما أعلن اليوتيوبر  إسلام طارق عن أسباب غياب عمرو راضي عن الأضواء .

عمرو راضي :

وكشف إسلام عن حال صديقه من خلال منشور شاركه عبر INSTAGRAM ، تضمن صورة حديثة لـ راضي وعلق عليها بالقول : " للناس إلي بـ تسألني عن عمرو راضي ... شاي ف ين ... ماشي بعكاز والله ... ربنا ما يوريني حاجة وحشة في أصحابي ... " .

منشور إسلام.png
 

وأضاف اليوتيوبر الشهير  : " الدكتور بـ يقول ده ديسك ولازم ترتاح ... قلبي واجع عليه ... فراق الحبايب يكسر أولاد الأصول ... بجد مش كلام " .

بالصور اليوتيوبر مصطفى حفناوي في ذمة الله ونجوم مصر ينعونه بكلمات مؤثرة

يذكر أن آخر ما كتبه عمرو راضي عبر حسابه في INSTAGRAM ، منشور نعى فيه صديقه الراحل مصطفى حفناوي حيث كتب : " خلاص هـ تسبني ... خلاص نويت تمشيني بنص قلب ... خدت أيامنا إلي جاية معاك وسبتني ... يا وجع قلبي عليك يا بني ... " .

منشور عمرو راضي.jpg
 

وتوفى مصطفى حفناوي في العاشر من شهر آب الحالي ، وذلك بعد أيام قليلة من مكوثه داخل العناية الفائقة في المستشفى ، عقب تشخيص الأطباء بإصابته بجلطة في المخ .

 

النهضة نيوز