بعدما هاجم هند القحطاني... بدر خلف يرد على منتقديه

فن ومشاهير

عقب هجومه على هند القحطاني.. بدر خلف يرد على منتقدي أفعاله

12 كانون الثاني 2021 21:30

هاجم المدون الإماراتي بدر خلف، الناشطة السعودية هند القحطاني، معرباً عن استيائه الكبير من مما تفوهت به، في معرض دفاعها عن نفسها وابنتها على خلفية الانتقادات التي وجهت لها، بعد تصويرها لابنتها من الخلف.



هند القحطاني

واختار المدون المثير للجدل، أحد حساباته منبرا له، ليوجه لها انتقادا حول بدر منها، وغرد في بداية منشوره، مذكرا إياها بأن جسدها عورة وذلك وردّ عن لسان الرسول الكريم.

حيث كتب:" هذا كلام الرسول غصب عنك... تمشي عليه... ما هو بكيفك... والشرق الأوسخ إلي تقولين عليه... فيه أهلك... وجماعتك وكل فلوس دعاياتك تجي منهم... ".

وتابع:" الواحد يستحي على نفسه قبل ما يقول كلام زي كده... هذا وأنا مسوي نفسي بنت... ما عمري طلعت مني... أو سبيت المجتمع... أو لبست لبس عاري".


وعليه تعرض المدون بدر خلف، لسيل من الانتقادات الجارحة من قبل المتابعين الذين أشاروا في تعليقاتهم بأن التشبه بالنساء، والسير على خطى الشذوذ وتبرير فعله بمهاجمة هند، ليس أكبر مما تفوهت به الأخيرة.

اقرأ أيضا: هند القحطاني توجه رسالة نارية لمنتقدي تصويرها لابنتها رؤى

ومن بين التعليقات:" على أساس الشذوذ والتشبه بـ النساء طبيعي... ترى إلي تسويه أخس من كلام هند... تراك ملعون من الله... ابدأ بنفسك"، و" فيه فرق بين الرجل والمرأة... مو الله يخلقك رجل تتحول لمرأة... شاهد عيوبك قبل"، و" نحن بزمن حرامك غير مبرر وحرامي مبرر".

المدون الشهير، خرج عن صمته إزاء ما تعرض له من انتقادات حادة، وتصدى لمهاجميه بالقول:" مو عشان متشبه بـ النساء مالي حق انصح... أخطائي ربي رح يحاسبني عليها... بس تطلع تسب مجتمعنا وتفتي بالدين على كيفها... خط أحمر... و ربي أجيب فيها العيد".


اقرأ أيضا: فيديو ... بعد إعلان تحوله لأنثى ... بدر خلف يستعرض شكله الجديد

هذا وكانت المدونة هند القحطاني، ردت يوم أمس الاثنين على الهجوم الذي تعرضت له، بهجوم مضاد، أوضحت فيه بأن ابنتها تبلغ من العمر خمسة عشر عاما، و ترتدي ملابس عادي وليست بخجلة من جسدها أو بوالدتها، وذلك بعدما وصفت مهاجميها بـ القول أنهم بقايا الصحوة.