شركة مارفل تؤكد أن الجزء الثالث من فيلم Deadpool سيكون فيلما للكبار فقط

منوعات

شركة مارفل تؤكد أن الجزء الثالث من فيلم Deadpool سيكون فيلما للكبار فقط

12 كانون الثاني 2021 22:52

أكد الممثل ريان رينولدز في عام 2019 أن الجزء الثالث من فيلم Deadpool الذي حظي بشعبية كبيرة كان قيد الإعداد، لكن التقارير الأخيرة أشارت إلى أن شركة مارفل المنتجة لأفلام الأبطال الخارقين قد لا تكون مهتمة بالفيلم على الرغم من نجاحه المالي.



فيلم Deadpool

ولكن بالنسبة لأولئك الذين قد يكونون قلقين من أنه لن يكون هناك جزء ثالث من هذا الفيلم المشوق، فيمكنهم الآن الاطمئنان من أنه سيصدر بالفعل.

وبحسب تقرير نشرته مجلة Collider التي تحدثت مع شركة مارفل، فقد أكد المدير التنفيذي للشركة كيفين فيغ، أن الجزء الثالث من فيلم Deadpool يتم العمل عليه بالفعل، وأنه سيستمر في الحفاظ على تصنيف الكبار فقط، مما يعني أنه يمكننا أن نأمل توقع تجربة مماثلة للفيلمين السابقين.

والجدير بالذكر أنه قد كانت هناك بعض المخاوف من أنه عندما استحوذت شركة ديزني على شركة فوكس، فإنها ستحاول التخفيف من حدة بعض الأفلام مثل Deadpool.

الجزء الثالث من فيلم Deadpool

وتشتهر شركة ديزني بإنشاء محتوى مناسب للعائلة، لذا فإن فيلم Deadpool المصنف من فئة الكبار فقط لا يتناسب مع صورتها، لكن مقابلة فيغ قد قضت على هذه المخاوف.

أما فيما يتعلق بموعد عرض الجزء الثالث من فيلم Deadpool، فيجب أن ننتظر. ووفقا لمجلة Collider، لا يزال العمل مستمراً على الفيلم حتى الآن، كما أنه من المحتمل ألا يبدأ تصويره حتى عام 2022 على أقرب تقدير، مما يعني أن الفيلم سيصدر إما في عام 2023 أو 2024، لذلك لا يزال لدينا الكثير من الانتظار.