متفرقات

الجزء الثالث من فيلم "Deadpool" في الإنتاج رسمياً

28 كانون الأول 2019 09:15

أكد نجم فيلم Deadpool"" رايان رينولدز أن فيلمDeadpool 3" " الذي طال انتظاره يتم الآن إنتاجه رسمياً في استديوهات شركةMarvel . وقد كثرت الشائعات النقاشات حول ما إذا كان سيتم انتاج جزء ثالث في سلسلة ا

أكد نجم فيلم Deadpool"" رايان رينولدز أن فيلمDeadpool 3" " الذي طال انتظاره يتم الآن إنتاجه رسمياً في استديوهات شركةMarvel .

وقد كثرت الشائعات النقاشات حول ما إذا كان سيتم انتاج جزء ثالث في سلسلة الأفلام الهزلية Deadpool"" بين المعجبين، خاصةً بعد اندماج استوديوهات   Fox التي أنتجت الفيلم سابقاً، مع شركة ديزني.

وكان رينولدز قد صرح في العام الماضي أنه يعتقد أن الجزء الثالث من "Deadpool" لن يتم انتاجه أبداً، في حين أنه لم يكن من الواضح ما إذا كانت شركة Marvel ستفكر في إنتاج نسخة جديدة من الفيلم الذي حصل على تقييم "للكبار فقط ".

 وفي يوليو الماضي، أعاد روب ليفيلد، كاتب فيلم ""Deadpool، الأمل للمعجبين من جديد، قائلاً إن الفيلم سيتم إنتاجه، كما أكد رينولدز الخبر أثناء ظهوره على الهواء مباشرة في مقابلةٍ جديدة عشية ليلة عيد الميلاد مع كيلي وريان، مما أسعد العديد من المعجبين.

وسُئل رينولدز عن فيلمDeadpool 3 ، فأجاب: "نعم نحن نعمل عليه الآن مع الفريق بأكمله".

ثم أكد أن الفيلم قيد الإنتاج الآن في استديوهات Marvel ، وأضاف إنه شعر وكأنه "يشارك في بطولة كأس العالم بشكل مفاجئ"، مشيراً إلى أنه يعتبر التجربة مجنونةً نوعاً ما، وأنه يعتقد أن هذه النسخة الجديدة من الفيلم ستشكل اتجاهاً مختلفاً تماماً عما هو معتاد في الجزء الأول و الثاني.

كما وتحدث نجم الفيلم أيضاً عن رغبته في استكشاف الحياة الجنسية لشخصية Deadpool في فيلمٍ مستقبلي، وقال: "بالتأكيد، أعتقد أن هذا الموضوع يحتاج إلى تمثيل العالم وعكسه بطرقٍ حقيقية للغاية"، مضيفاً أن الشيء العظيم في "Deadpool" هو أنه "يُسمح لنا فيه بالقيام بأشياءٍ لا تقوم بها أفلام الأبطال الخارقين الأخرى".