اليسا تغادر منصة What s App

فن ومشاهير

اليسا أحدث النجوم المستائين من تحديث تطبيق What s App

14 كانون الثاني 2021 15:23

انضمت الفنانة اليسا إلى قائمة المستائين من شروط التحديث الجديد لتطبيق What s App واتس آب، إذ عبرت عن امتعاضها مما جاء فيه من شروط تقض من خصوصية المستخدم، وذلك من خلال منشور مقتضب، غردت به عبر منصة تطبيق تويتر.


اليسا تندد سياسة واتس آب الجديدة

حيث كتبت:" أعتقد أنني سأغادر واتس اب... و أنتقل إلى تطبيق آخر"، وأتى هذا بعد يوم واحد من استفتاء الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها عمن سيغادر هذا التطبيق، و إعلان الفنانة اللبنانية كارول سماحة، انتقالها إلى منصة دردشة أخرى.

هذا وقد كشفت إدارة تطبيق What s APP عن الشروط الجديدة، المتمثلة بمشاركة بعض البيانات الخاصة بالمستخدم مع تطبيق فيسبوك، لتصبح المعلومات مشتركة بين التطبيقين.

حيث تقضي الخصوصية الجديدة، بأن واتس آب وبصفته جزء تابع لعائلة فيسبوك ، يتلقى من هذا التطبيق بعض المعلومات ويشارك معلوماته معه.

يذكر أن الفنانة اللبنانية اليسا، طرحت قبل أشهر من الآن ، أحدث ألبوماتها الغنائية/ تحت عنوان "صاحبة رأي"، والذي ضم ثمانية عشر أغنية منوعة ، منها خمس أغنيات باللهجة اللبنانية، و اثنا عشر أغنية باللهجة المصرية، كما قدمت فيه أغنية MOURIR SUR SCENE التي سبق وقدمتها الفنانة المصرية الراحلة داليدا خلال مشوارها الفني .