إطلاق هاتف سامسونج جالاكسي A32 كأرخص هاتف سامسونج يدعم الجيل الخامس

منوعات

إطلاق هاتف سامسونج جالاكسي A32 كأرخص هاتف سامسونج يدعم الجيل الخامس

14 كانون الثاني 2021 16:17

كشفت شركة سامسونج النقاب عن هاتف سامسونج جالاكسي A32 بهدوء قبل إصدار سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S21 المنتظرة، مع كون هاتف سامسونج جالاكسي A32 الميسور التكلفة أرخص هاتف يدعم تقنية اتصالات الجيل الخامس بين الهواتف التي تنتجها الشركة حتى الآن.


وبينما ننتظر الكشف الرسمي عن سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S21 الذي من المحتمل أن يكون أحد أبرز الهواتف الذكية العاملة بنظام تشغيل أندرويد في عام 2021، فقد يثبت هاتف سامسونج جالاكسي A32 5G أنه أحد أفضل الأجهزة بناء على مواصفاته وسعره العقلاني والرخيص نسبياً.

هاتف سامسونج جالاكسي A32 الأزرق

ونظراً إلى احتواء الهاتف على شاشة من نوع TFT LCD بمقاس 6.5 بوصة وبدقة +HD، فهي ليست بأي حال من الأحوال الشاشة الأكثر دقة ولكنها نقطة انطلاق قوية وملهمة.

اقرأ أيضاً: على غرار هواتف أيفون 12.. هاتف سامسونج جالاكسي S21 سيأتي بدون شاحن

كما وتشتمل الشاشة على فرز "قطرة الندى" التي تضم كاميرا سيلفي بدقة 13 ميجا بكسل، لكن الشاشة تأتي بمعدل ترميز 60 هرتز.

هاتف سامسونج جالاكسي A32 الأسود

بالإضافة إلى ذلك، سيتم تشغيل هاتف جالاكسي A32 5G من خلال ما نعتقد أنه مجموعة شرائح Dimensity 720، لكن شركة سامسونج قد كانت أقل تحديداً في توضيح هذا الأمر، حيث أشارت إلى أن المعالج سيكون "معالج ثماني النواة" ويعمل بسرعة 2.0 جيجا هرتز، وأنه يمكن الاختيار بين ذاكرة الوصول العشوائي الخاصة بالهاتف، والتي تشمل 4 و6 و8 جيجابايت، كما أن مساحة التخزين قابل للتوسيع أيضاً، حيث أن الذاكرة الداخلية ستكون 64 أو 128 جيجابايت في جميع الطرز.

هاتف سامسونج جالاكسي A32 الأبيض

ونظراً لكونه هاتف سامسونج جالاكسي A32 هاتفاً ذكياً متواضعاً، سيكون مزوداً ببطارية ضخمة تبلغ 5000 مللي أمبير في الساعة ويدعم الشحن السريع بسرعات تصل إلى 15 واط عبر منفذ USB-C، بالإضافة إلى ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب، لكن سامسونج لم تؤكد ما إذا كان منفذ سماعة الرأس عيار 3.5 ملم سيكون مدرجا ضمن هاتف جالاكسي A32 5G أم لا.

أما بالنسبة للكاميرا في هاتف سامسونج جالاكسي A32 فستكون كاميرا رباعية من مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بكسل وعدسة عريضة بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا ماكرو بدقة 5 ميجا بكسل ومستشعر عمق بدقة 5 ميجا بكسل.

هاتف سامسونج جالاكسي A32 البنفسجي

وعلى الرغم من أنها ليست مجموعة الكاميرات الأكثر إثارة للإعجاب، إلا أنها يجب أن تكون متينة بما يكفي لأخذ معظم اللقطات التي يرغب المستخدمين بالتقاطها بلا شك.

وبحسب ما ورد، سيتوفر هاتف سامسونج جالاكسي A32 5G باللون الأسود والأبيض والأزرق والبنفسجي وبسعر 280 يورو فقط أو حوالي 340 دولاراً نظراً لسعر الصرف الحالي.

ولم تؤكد شركة سامسونج بعد ما إذا كان هاتف سامسونج جالاكسي A32 سيكون متاحاً خارج الأسواق الأوروبية.

المصدر: موقع 9to5google التقني