سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S21 المذهلة ستكون في الأسواق بهذا التاريخ

منوعات

تسريبات لسلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S21 تكشف ميزاته المثيرة للاهتمام وتاريخ طرحه في الاسواق

6 كانون الثاني 2021 13:26

بحسب التسريبات العديدة الواردة، فإن سلسلة هواتف جالاكسي S21 القادمة من شركة سامسونج ستكون علامة مميزة لكل من الشركة المصنعة ونظام التشغيل أندرويد هذا العام.


وسبق أن قال العديد من المحللين التقنيين أنه يوجد هناك الكثير من المفاجئات التي يمكن أن يتم توقعها في إصدارات سلسلة هواتف سامسونج القادمة، مثل Galaxy S21 و Galaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra.

ومن ضمن التسريبات، ستسمح ميزة "متابعة التطبيقات على الأجهزة الأخرى" لمستخدم سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S21 بتسجيل الدخول إلى جهاز آخر باستخدام نفس معلومات حساب سامسونج الخاص بالمستخدم ومواصلة استخدام التطبيق من حيث توقف في الهاتف الأول.

هواتف سامسونج جالاكسي S21

و لكن بحسب ما ورد، ستكون هذه الميزة في سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S21 القادمة متوافقة عند إطلاقها للمرة الأولى مع تطبيقي سامسونج إنترنت ومذكرة سامسونج.

كما وسيتمكن المستخدمون في سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S21 القادمة أيضاً من نسخ النصوص والصور من شاشة هاتف سامسونج جالاكسي S21 ولصقها على هاتف سامسونج آخر يشارك نفس معلومات الحساب.

بالإضافة إلى ذلك، قال أحد المحللين الذين قدموا التسريبات الجديدة سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S21 القادمة أن الحياة عبارة عن سلسلة من القرارات الرئيسية، وبفضل نظام التشغيل One UI 3.1، ستمنحك شركة سامسونج تجربة حياتية جديدة وممتعة عبر سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S21، حيث ستتمكن من اختيار الخلاصة التي ستظهر على يسار شاشتك الرئيسية، والتي قد تشمل خلاصة Bixby Home السابق (المعروف أيضا باسم Samsung Daily) وخلاصة Google Discover. كما ويمكنك اختيار عدم تحديد أي من الخلاصة وأن يكون يسار شاشتك الرئيسية خالياً تماماً.

بالإضافة إلى ذلك، يظهر التسريب سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S21 القادمة أيضاً وجود صفحة مخصصة لإعدادات قلم سامسونج S Pen ضمن اعدادات هاتف سامسونج جالاكسي  S21 Ultra، وقد تدعم أداة الكتابة الرقمية ميزات S Pen التقليدية بما في ذلك Screen Off وAir Command و  Air View.

كما وستسمح وضعية عرض المخرج لمستخدمي سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S21 بتغيير الكاميرا المستخدمة أثناء تسجيل الفيديو، أو التسجيل باستخدام كاميرتين مختلفتين في وقت واحد.

لذلك، وبحسب خبراء التقنية ومحللي أخبار الهواتف الذكية، فإنهم ينصحونك بأن لا تنسى وضع دائرة حول تاريخ 14 يناير في تقويمك، لأن هذا هو التاريخ الذي يتوقعون فيه أن تصبح سلسلة هواتف سامسونج جالاكسي S21 الجديدة في الأسواق رسمياً.



موقع Phone Arena