رانيا يوسف بتصريحات نارية حول علاقة الحب دون زواج

فن ومشاهير

رانيا يوسف: إن أحببت سأخوض في العلاقة بدون زواج

15 كانون الثاني 2021 17:41

كشفت الفنانة المصرية رانيا يوسف على أنها شخصية مغامرة جدا وجريئة، وذلك في معرض تعليقها على فكرة مسلسل الأنسة فرح، الذي يعرض بموسمه الثاني حاليا على أحد المنصات الرقمية، والذي جاء خلال حلولها ضيفة على برنامج ليلة الخميس، المعروض على شاشة قناة MBC مصر.



رانيا يوسف

إذ قالت بأنها تميل لكل شيء غريب وجريء، كونها شخصية مجنونة، تحب التفكير بطريقة مختلفة غير تقليدية، قبل أن تعقب على سؤال مقدمة البرنامج حول تعدد زيجاتها وفشلها جميعا.

بالقول:" زيجاتي لم تكن ناجحة أبدا... وعليه اتخذت قرارا بعدم الزواج... وفي حال دخلت بقصة حب... سأكمل فيها دون ارتباط بعقد رسمي...".

وبررت رانيا السبب في ذلك، لكون الزواج مؤسسة غير ناجحة... إلا في حالة واحدة وهي حب طرفي العلاقة لعيوب بعضهما البعض وتخيلوا أشكالهم في الكبر واقبلوا فكرة تقدمهم في العمر سويا.

وتابعت:" أنا خضت تجربة الزواج مرتين بعد دخولي سن الثلاثين... في الحقيقة لم أكن أرغب بذلك... إلا أن المجتمع العربي يفرض علينا هذا الأمر... وأنا شخصيا لن أكرر هذه التجربة... وفي حال أحببت سأكمل العلاقة دون زواج... فالزواج أسرة وأطفال... وأنا لدي أطفال... وعليه ستتدهور هذه المؤسسة... ناهيك عن الضغط الذي يفرضه الالتزام والذي سيجعل الارتباط يفشل..".

وعن آراء متابعيها من الرجال عند عرض تصريحاتها، قالت:" الرجال سيحزنون... حسنا ليحزنوا... فـ هم يهاجمونني بـ كافة الأحوال".

هذا وتخوض الفنانة رانيا يوسف بطولة مسلسل الأنسة فرح، إلى جانب نخبة من نجوم الفن المصري، نذكر منهم:" عارفة عبد الرسول، أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد الكيلاني" وغيرهم من النجوم.