نادي باريس سان جيرمان يعلن إصابة مدربة بوتشيتينو بفيروس كورونا المستجد

رياضة

نادي باريس سان جيرمان يعلن إصابة مدربة بوتشيتينو بفيروس كورونا المستجد

15 كانون الثاني 2021 21:28

يستضيف ملعب "ريموند كوبا" مباراة نادي باريس سان جيرمان ومضيفه نادي أنجيه ضمن مباريات الجولة العشرين لبطولة الدوري الفرنسي.

وستشهد المباراة غياب مدرب باريس سان جيرمان الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو لإصابته بفيروس كورونا بحسب ما أعلن نادي باريس سان جيرمان في بيانه الرسمي، حيث جاء فيه أن " مساعدي ماوريسيو بوتشيتينو كل من خيسوس بيريز وميجيل داجوستينو سيتولون مسؤولية إدارة الفريق فى المباراة المرتقبة ضد أنجيه في الدوري الفرنسي.   


وأكد باريس سان جيرمان أن المدير الفني للفريق دخل في عزلة وسيخضع لكافة الإجراءات الاحترازية لحين شفاءه من الإصابة بفيروس كورونا المستجد."

وقاد المدرب ماوريسيو بوتشيتينو باريس سان جيرمان للفوز ببطولة السوبر الفرنسي على حساب مارسيليا في أول تتويج له مع النادي وتاريخه التدريبي بعد أيام قليلة من قيادته الفريق الفرنسي.

وكشفت تقارير صحفية فرنسية عن تفاصيل عقد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني الجديد لفريق باريس سان جيرمان، والذى تولى تدريب الفريق الباريسي بداية شهر يناير الجاري خلفا للألماني توماس توخيل.

وبحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن عقد بوتشيتينو مع باريس سان جيرمان، يجعله المدرب الأعلى أجرا فى تاريخ النادي الباريسي، بقيمة 525 ألف يورو شهريا.

 وأضافت الصحيفة أن المدرب الأرجنتيني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي، من المتوقع أن يزيد راتبه فى الموسم المقبل مع باريس سان جيرمان إلى 625 ألف يورو شهريا، وفقا للعقد المبرم بين الطرفين.

وكان بوتشتينو، قد وقع عقدا مع إدارة باريس سان جيرمان، لمدة عام ونصف، مع خيار التمديد لعام إضافى.

 والجدير ذكره أن باريس سان جيرمان يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الفرنسي فى الموسم الحالى برصيد 39 نقطة خلف فريق ليون المتصدر برصيد 40 نقطة.

النهضة نيوز _ بيروت