أنباء عن اعتقال أنجي خوري

فن ومشاهير

بالتفاصيل... أنجي خوري في قبضة القوى الأمنية

15 كانون الثاني 2021 21:34

اعتقلت قوى الأمن السوري، الفنانة الصاعدة أنجي خوري، على خلفية دعوى مرفوعة ضدها من قبل الفنانة اللبنانية شيراز، والتي تتهمها فيها بالقدح والذم إضافة إلى التشهير، عقب الخلاف الذي حصل بينهما في الفترة الماضية وخروج أنجي خوري عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، والتحدث فيه.



اعتقال أنجي خوري

وقد تم إلقاء القبض على نجوى خليق الله، المعروفة بـ اسم أنجي خوري، داخل العاصمة السورية دمشق، أثناء تواجدها في محيط منطقة المزة، وذلك بحسب ما ذكر موقع الفن.

وبحسب المصدر، وجهت السلطات المعنية في البلاد أوامر بجلب الفنانة، بغية التحقيق معها فيما وجه لها من اتهامات، على هامش إبلاغها بالأمر وعدم تجاوبها معه.



هذا وتواجه الفنانة الصاعدة في الدعوى المقامة ضدها، تهمة الدخول إلى الأراضي اللبنانية خلسة وبطريقة غير شرعية، عقب، خلال الأشهر القليلة الماضية، وذلك عقب ترحيلها منه أواخر العام 2019، وفي حال تم إثبات صحة هذا الاتهام، فقد تحبس أنجي خوري لمدة ستة أشهر على أقل تقدير.


يذكر أن الفنانة اللبنانية شيراز، اتخذت خطوات قانونية ضد أنجي خوري، بعد تحالف الأخيرة مع الفنانة اللبنانية قمر، وخروجها في أكثر من فيديو لتشيد بالأخيرة قبل أن تهاجم الأولى، مدعية أن شيراز كانت تحرضها ضد قمر.