باريس سان جيرمان يحقق فوزا صعبا ويتصدر الدوري الفرنسي الممتاز

رياضة

باريس سان جيرمان يحقق فوزا صعبا ويتصدر الدوري الفرنسي الممتاز

17 كانون الثاني 2021 04:59

 استضاف ملعب "ريموند كوبا"، مباراة نادي باريس سان جيرمان ومضيفه نادي أنجيه ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم بالموسم الجارى 2020-2021،

وفيها حقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، فوزا غاليا على مضيفه أنجيه، بهدف دون مقابل،

حيث سجل لايفن كورزاوا هدف الفوز لصالح البي إس جى في الدقيقة 70 من زمن المباراة.

تشكيل باريس سان جيرمان ضد أنجيه، جاء كالتالى: نافاس، فلورنزي ، ديالو ، ماركينيوس ، كورزاوا ، باريديس ، فيراتي، دي ماريا ، نيمار، مبابي، كين.

وغاب المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان عن مواجهة أنجيه بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وذكر باريس سان جيرمان في بيانه الرسمي، أن مساعدي بوتشيتينو كل من خيسوس بيريز وميجيل داجوستينو سيتولون مسؤولية إدارة الفريق ضد أنجيه.

علما أن نادي العاصمة الفرنسية مؤخرا بلقب السوبر الفرنسي للمرة العاشرة فى تاريخه والثامنة على التوالي، بعد الفوز على نظيره أولمبيك مارسيليا بهدفين مقابل هدف، في كلاسيكو فرنسا، بالمواجهة التي أقيمت على ملعب "بولار دولولي" بمدينة لانس.

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة، يعود باريس سان جيرمان لصدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة من 20 مباراة، متفوقا بفارق نقطتين على ليون الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 40 نقطة من 19 مباراة، فيما يأتي أنجيه في المركز السابع برصيد 30 نقطة.

النهصة نيوز - بيروت