بعدما اختاره محمد صلاح .. معلومات عن رامي مالك

فن ومشاهير

محمد صلاح عن أداء رامي مالك لشخصيته: سيؤدي الدور بشكل جيد

17 كانون الثاني 2021 16:17

اعتلى اسم الفنان الأمريكي المصري رامي مالك، عمليات البحث الرائجة في محرك غوغل، عقب تحدث نجم فريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح عنه، وذلك في حواره الأخير الذي أجراه مع شبكة سكاي سبورت.



محمد صلاح يختار رامي مالك

إذ رشح نجم النادي الإنجليزي، الفنان الشاب لخوض شخصيته في عمل سينمائي، يتناول سيرته، وذلك بعدما وجه له سؤال من مقبل مضيفه عن الشخصية التي يرى بأنها مناسبة لتجسيد دوره في يرصد سيرته الذاتية.

حيث قال:" لم يخطر ببالي قط أن أوثق حياتي في عمل سينمائي، إلا أنني أظنه سيكون عملا ممتعا وشيقا نظرا إلى الأمور التي قمت بها لأول مرة والأشياء التي فعلتها خلال مسيرتي الرياضية، ناهيك عن موطن نشأتي بكل ما فيه".


و استطرد:" رغم أنني لم أفكر في الأمر من قبل، إلا أنني أظن بأن رامي مالك مناسب لتجسيد الدور وخوض هذه التجربة، جمعنا لقاء سابق خلال حفل مجلة تايم، وهو يتحدث قليلا باللغة العربية و ملمّ نوعا ما بـ الثقافة المصرية وعليه سيؤدي الدور بشكل جيد".

معلومات عن رامي مالك

هذا وقد اشتهر الفنان الأمريكي ذو الأصول المصرية رامي مالك، عقب تكريمه بـ جائزة الأوسكار، عن فئة أفضل ممثل لعام 2019، وذلك عن دوره في الفيلم السينمائي Bohemian Rhapsody، وتفوق بها حينها على منافسيه:" ويليام دافو، فيجو مورتنسن، كريستيان بيل وبرادلي كوبر".


من جهة أخرى، انتهى رامي مالك من تصوير مشاهده في فيلم No Time To Die ، والذي يندرج ضمن أفلام سلسلة جيمس بوند، حيث يجسد فيه دور الشخصية الشريرة،ومن المقرر طرح العمل للعرض في دور السينما، بتاريخ الثاني من شهر نيسان/ أبريل المقبل.