فيديو لتفكيك لهاتف سامسونج جالاكسي S21 يكشف تفاصيل اختلافه عن هواتف جالاكسي S20

منوعات

بالفيديو.. هاتف سامسونج جالاكسي S21 الجديد يختلف عن هواتف جالاكسي S20 بهذه التفاصيل

18 كانون الثاني 2021 21:37

قام أحد المستخدمين أخيرا بنشر فيديو لأول عملية تفكيك لهاتف سامسونج جالاكسي S21 الصادر مؤخراً على الإنترنت، مشيراً إلى وجود بعض الاختلافات الداخلية الطفيفة لهاتف سامسونج جالاكسي S21 مقارنة بهاتف سامسونج جالاكسي S20 الصادر خلال العام الماضي.

وبالطبع، كانت معظم الاختلافات الرئيسية الخاصة بهاتف سامسونج جالاكسي S21 الجديد الصادر هذا العام متعلقة بالتصميم الخارجي، ولكن هناك بعض التغييرات الطفيفة التي تم اكتشافها بواسطة المراجعات المتخصصة في تفكيك هاتف سامسونج جالاكسي S21 وفحصه على قناة اليوتيوبر الشهير RBK على منصة يوتيوب.

ويشير مقطع الفيديو المنشور إلى أن هناك بعض الإضافات الداخلية المهمة لدى هاتف سامسونج جالاكسي S21، مثل ملء مجموعة السماعات العلوية بكرات الرغوة ، والتي يجب من الناحية النظرية أن تجعل صوت السماعة أعلى وأوضح، وهو أمر عانت منه الهواتف الذكية الحديثة تقليدياً.

كما وكشف تفكيك هاتف سامسونج جالاكسي S21 أنه سيكون استبدال شاشة العرض الخاصة بهذا الهاتف أسهل بكثير من هاتف S20، حيث يتم توصيلها عبر كبلات الشريط القابلة للإزالة بدلاً من لحامها أو توصيلها بشكل دائم.

وفي حالة تلف شاشة هاتف سامسونج جالاكسي S21، يجب أن يؤدي ذلك إلى أوقات إصلاح أسرع قليلا من المعتاد .

بالإضافة إلى ذلك، يبدو أن مداخل شرائح SIM الفردية تبدو كما لو أن هناك مساحة لبطاقة SIM ثانوية، على الرغم من أنه من المحتمل أن يتم حظرها أو عدم التعرف عليها من قبل النظام، مما يعني أنك لن تتمكن من شراء درج بطاقات SIM مزدوج لمحاولة الحصول على هذه الميزة .

ومن الملحوظ أيضا عدم وجود غرفة بخار أو أنابيب حرارية نحاسية لتخفيض حرارة هاتف سامسونج جالاكسي S21، وبدلاً من ذلك، كشفت عملية التفكيك هذه أن شركة سامسونج قد استخدمن طبقة ثلاثية الأبعاد من الجرافيت في تصميم وتركيب هاتف سامسونج جالاكسي S21 لتحقيق درجات حرارة أفضل لهاتفها الجديد.

المصدر: موقع 9to5google التقني