حيدرة بهجت سليمان يكشف تفاصيل عن حقيقة وفاة والده اللواء بهجت سليمان

أخبار

حيدرة بهجت سليمان يكشف تفاصيل عن حقيقة وفاة والده اللواء بهجت سليمان

18 كانون الثاني 2021 22:40

ضمن سياسة الفبركة بحثا عن المصداقية الضائعة، ولتكن أخبارها الملفقة محط أنظار ومسامع الجميع، تداولت صفحات التواصل الاجتماعي اليوم صورة منقولة عن صفحة الاعلامي في قناة الجزيرة القطرية فيصل القاسم بخبر مفاده وفاة اللواء بهجت سليمان.

حيث نشر فيصل القاسم صورة للواء بهجت سليمان وكتب عليها بهجت سليمان يودعكم... 




في إشارة منه توضح وفاة اللواء بهجت سليمان دون ذكر السبب أو أي تفاصيل أخرى. 

فريق عمل النهضة نيوز تواصل مع نجل اللواء بهجت سليمان حيدرة بهجت سليمان للوقف على مدى صحة الخبر والذي بدوره نفى الخبر جملة وتفصيلا..

وأكد أن اللواء د. بهجت سليمان بألف خير وصحة وهو يمارس عمله كالمعتاد في مكتبه. 

وأشار إلى أن الخبر مفبرك مؤكدا أن الخبر نشره من يدعي المهنية فيصل القاسم وحذفه بعد بضع ساعات من نشره على صفحته الشخصية. 

خبر وفاة اللواء بهجت سليمان لم يكن الأول خلال هذه المدة حيث عمدت بعض الصفحات بتاريخ 12 كانون الثاني إلى تناقل أخبار عن اختطاف نجل اللواء بهجت سليمان في مدينة السويداء جنوب سوريا بدوره نفى السفير السوري السابق في الأردن اللواء بهجت سليمان الأخبار المتداولة عن اختطاف ولده حيدرة في السويداء.

وبعد تواصل موقع النهضة نيوز مع السيد حيدرة أوضح أن الخبر هو إشاعة وانه دائما ما يتم استهدافه بمثل هذه الإشاعات مؤكدا" أن الأهل في السويداء أبطال ولا يوجد خونة.

يذكر أن بهجت سليمان دبلوماسي ولواء سابق في الجيش العربي السوري من مواليد مدينة اللاذقية، خريج الكلية الحربية بحمص بكالوريوس علوم عسكرية دورة 1968 / 1970 وسفير سابق للجمهورية العربية السورية في الأردن -قائد سرية وكتيبة وفوج ولواء دبابات في التشكيلات القتالية بالجيش العربي السوري.

ونشر السفير السوري على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك ما كتبه المحامي طلال عيد من نفي لخبر الاختطاف مطمئنا" القلقين عليه ومؤكدا" انه لم يغادر دمشق منذ أسابيع.