وميض الرياض

منوعات

تفاصيل فعالية سينما السيارات في السعودية وخصوصية المرتادين

19 كانون الثاني 2021 15:36

اعتلى وسم سينما السيارات قائمة عمليات البحث في غوغل، على خلفية انتشار تفاصيل حول الفعالية الجديدة المحدثة في المملكة العربية السعودية، والتي ستنطلق تحت عنوان " وميض الرياض"، وبحسب وسائل إعلام سعودية، فإن الفعالية تتضمن عرض ثلاثة أفلام سينمائية في اليوم الواحد، وهي منوعة بين العربية والأجنبية العالمية.

سينما السيارات وميض الرياض

وقد كشفت أمانة مدينة الرياض عن أن المكان المتخذ ليكون سينما الهواء الطلق، يسع أكثر من مائة وخمسين سيارة لكل عرض، مؤكدة على توجيهاتها بالتشديد على الالتزام بالإجراءات الوقائية، المتمثلة بالتباعد الاجتماعي و التعقيم المستمر للمركبات بعد انتهاء كل عرض سينمائي.

وعن المميزات المتاحة للزائرين، أشار القائمون على الفعالية إلى أنه تم العمل على خصوصية المرتادين، وعليه ستوفر لهم خاصية الاستماع للمؤثرات الصوتية عبر نظام موصول بـ سماعات السيارات، كما أنه ستوفر لهم عربات مخصصة للأطعمة، يتم التواصل معها والطلب منها إلكترونيا، من خلال تطبيقات معينة، دون حاجة الزائر إلى النزول من السيارة.


وحول كيفية الحجز في فعالية وميض الرياض، فقد أكد القائمون أنهم سيعلنون عن الآلية من خلال تغريده عبر حسابهم الرسمي في منصة تويتر، والتي ستساوي بين كافة الشرائح وترضي أذواقهم.