إيقاف الأسطورة ميسي مبارتين بعد طرده أمام أتلتيك بيلباو .. فيديو

رياضة

إيقاف الأسطورة ميسي مبارتين بعد طرده أمام أتلتيك بيلباو .. فيديو

19 كانون الثاني 2021 17:02

تلقى الأسطورة ليونيل ميسي لأول مرة فى تاريخه مع برشلونة خلال 753 مباراة بطاقة حمراء فى الدقيقة الأخيرة من المباراة التى جمعت بين برشلونة وأتلتيك بيلباو وانتهت بخسارة البارسا بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى المباراة النهائية لكأس السوبر الإسباني لموسم 2020-2021

فقبل نهاية المباراة التى لجأت للأشواط الإضافية اعتدى ميسي على لاعب أتلتيك بيلباو بدون كرة وبعد الاحتكام لتقنية الـVar  أشهر حكم اللقاء بطاقة حمراء لميسي، وتعد تاريخية فى مسيرته كونها هى الأولى له مع برشلونة.

واليوم أصدرت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الإسباني لكرة القدم برئاسة كارمن بيريز قرارها بعقوبة الإيقاف لمباراتين في حق الأرجنتيني ليونيل ميسي ، قائد برشلونة، وبالتالي سيغيب النجم الأرجنتيني عن المواجهتين المقبلتين لبرشلونة أمام كورنيا في كأس الملك و إلتشي في الدوري الاسباني الليجا.

ومن المقرر أن تكون عودة ميسي أمام أتلتيك بلباو في الكامب نو يوم 31 يُناير الجاري، حيث سيغيب الأسطورة عن مواجهتى كورنيا واليتشي فقط.

والجدير ذكره أن نادي برشلونة قدم استئناف على عقوبة ميسي حسب الفريدو مارتينيز، فيما أكد خافي ميجيل أن ميسي لديه 10 ايام للتعافي من استطالة في الإسكيال. بالأساس لم يكن موجودا للعب أمام كورنيا.

النهضة نيوز _بيروت