نجوم الفن يساندون راشد الماجد

فن ومشاهير

راشد الماجد يتلقى المساندة والمواساة من قبل نجوم الفن في وفاة والدته

20 كانون الثاني 2021 11:46

خيمت حالة من الحزن بين أوساط زملاء ومحبي الفنان السعودي راشد الماجد، عقب انتشار أخبار حول وفاة والدته، التي غابت عن عالمنا يوم أمس الثلاثاء، وعليه سارع أصدقاء الفنان راشد الماجد وجمهوره إلى تقديم واجب العزاء له، سائلين الله أن يمنَّ على روح الراحلة بالرحمة والمغفرة.


راشد الماجد

وقد كان رئيس إدارة هيئة الترفيه السعودية، المستشار تركي آل الشيخ أول المعزين، إذ غرد عبر حسابه، قائلا:" أتقدم بـ خالص التعازي إلى أخي راشد الماجد في وفاة والدته رحمها الله".

أما الفنان رابح صقر، فكتب:" أعزي أخوي وصديق عمري في وفاة والدته... الله يغفر لها ويرحمها ويسكنها فسيح جناته... عظم الله أجرك يا أخوي وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كما غرد الفنان الإماراتي حسين الجسمي عبر أحد حساباته، متوجها إلى الفنان راشد الماجد بالقول:" خالص التعازي والمواساة لأخي وصديقي الفنان راشد الماجد في وفاة والدته... الله يرحمها ويغفر لها ويصبر أهلها وذويها"، هذا وقد قدم العديد من نجوم الفن وصناعه واجب العزاء للفنان الشهير، ومن بينهم شعراء وملحنين.

من جهة أخرى، كان آخر أعمال الفنان السعودي راشد الماجد أغنية " سيدة عمري" التي طرحها عبر الـ يوتيوب، وتخطت نسبة مشاهدتها حاجز الـ 4 مليون متابعة، و هي من كلمات خالد البذال و ألحان سايد.