مي عز الدين واجهت شائعات الارتباط وهذه أبرزها

فن ومشاهير

مي عز الدين ارتبطت بهؤلاء النجوم من خلال الشائعات

20 كانون الثاني 2021 12:08

احتفل محبو الفنانة المصرية مي عز الدين، بـ ذكرى عيد ميلادها الواحد والأربعين، وصعد اسم الفنانة الشابة الملقبة بالـ برنسيسة قائمة عمليات البحث في غوغل على هامش تفاعل جمهور الفنانة مي عز الدين مع الأخبار والمنشورات التي انطلقت لتستذكر أهم المحطات في حياتها الفنية.



مي عز الدين

وفي هذا التقرير نقدم لكم بعض المعلومات عن الفنانة المصرية، وما لاحقها من شائعات حول ارتباطها ببعض زملائها في الوسط الفني.

ولدت مي بـ تاريخ التاسع عشر من شهر كانون الثاني/ يناير من العام 1980، ودخلت عالم الفن عامة والتمثيل خاصة في العام 2001، ولفتت منذ أول أعمالها أنظار الجمهور وصناع الفن في التلفزيون والسينما على حد سواء.


لتتوالى عليها فيما بعد الأدوار التمثيلية، قبل أن تصبح بطلة الأعمال التي تخوضها، ومن أبرز الأعمال التي قدمتها في عالم الشاشة الفضية:" مسلسل رسايل، دلع البنات، رحلة عشق، البرنسيسة بيسة، آدم"، و في السينما قدمت العديد من الأفلام الناجحة، نذكر منها:" بوحة، كلّم ماما، رجلة حب، جيم أوفر، عمر وسلمى".

واجهت مي عز الدين العديد من الشائعات التي ربطتها ببعض زملائها النجوم ممن عملت معهم، حيث ترددت إشاعات حول ارتباطها وحبها الكبير للفنان تامر حسني وهو ما نفته، إلا أن الجمهور تمسك بالخبر إلى أن تزوج الأخير من الفنانة المغربية بسمة بوسيل.

كما انتشرت أقاويل حول علاقة تجمعها بالفنان أحمد السعدني، عقب نشره مجموعة من الـ صور التي تجمعهما، إلا أن الأخير خرج عن صمته إزاء المتداول وعرّاه من الصحة، مؤكدا أن الفنانة تعني له الكثير ويعدها مثل شقيقته.


هذا وقد انتشرت قبل فترة أخبار عن زواج مي عز الدين من أحد رجال الأعمال، وهو ما استفزها حيث خرجت بنفسها ونفت الأمر جملة وتفصيلا.

من جهة أخرى، حققت الفنانة المصرية نجاحا جماهيريا واسعا مؤخرا من خلال مسلسل خيط حرير، الذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من أبرز نجوم الفن والدراما المصرية.

نذكر منهم:" محمد علي رزق، ولاء الشريف، حازم سمير، سوسن بدر، نيكولا معوض، هنادي مهنا، محمود عبد المغني، مي سليم، ممدوح الشناوي، أحمد صيام، حنان سليمان، يوسف عثمان، أحمد خليل، عبد الرحيم حسن".