تفاصيل خلاف هند البلوشي والفنانة القديرة حياة الفهد

فن ومشاهير

تفاصيل خلاف هند البلوشي مع الفنانة القديرة حياة الفهد

20 كانون الثاني 2021 13:47

كشفت الفنانة الكويتية هند البلوشي عن تفاصيل الخلاف القائم بينها وبين مواطنتها الفنانة القديرة حياة الفهد، مؤكدة أنه ليس بخالف وإنما سوء تفاهم، تسببت فيه وسائل الإعلام التي نقلته بشكل مغاير لحقيقته.



هند البلوشي وحياة الفهد

إذ صرحت الفنانة الكويتية الشابة خلال حلولها ضيفة على برنامج ع السيف:" لأؤكد لك بأنه سوء تفاهم... أتدري بأن اسم أم سوزان ( حياة الفهد) والعمل الذي خاضت بطولته لم يكونا في الموضوع الذي سُئلت عنه... ولكن أنت تعلم بأننا في ومن منصات التواصل الاجتماعي... نضع ما نريد أن يقال وينتشر...".

وتابعت:" وجه لي سؤال حول رأيّ الشخصي بتعليق أحد الفنانين على ألفاظ استخدمت خلال إحدى حلقات العمل... والذي قال فيه بأنها تلفظ وتقال داخل جميع المنازل... وهنا خالفته الرأي... قلت لا يمكن أنها تقال في بعض المنازل وليست جميعها ولا يجوز التعميم...".



وأضافت:" وصلت الفكرة لأم سوزان أنني أضرب بـ العمل وبها... والبعض قال من هذه وعلى أي أساس تتحدث وتنتقد..." قبل أن تتساءل هند قائلة:" كيف يعني من أنا؟!... أنا التي يجب عليها النقد وإلا ماذا أفعل بدراستي في مصر التي تجاوزت الثلاث سنوات... أنا صاحبة الشهادة أنا التي أستطيع التقييم".

من جهة أخرى، تصدرت الفنانة هند البلوشي قائمة عمليات البحث في منصة غوغل، خلال الأيام الماضية عقب انتشار أخبار حول زواجها من الفنان العراقي علي يوسف، وهو ما أكدته في مقابلتين تلفزيونيتين، دون أي تعليق من الفنان الذي فاجأ الجمهور بنشره عدة منشورات رومانسية تجمعه بزوجته الأولى ووالدة ابنته الوحيدة.

قبل أن ترد زوجته السيدة زهراء على الأخبار بعدة منشورات، أكدت في أحدها أن هي الأصل والأساس، واللافت حينها هو تفاعل الفنانة الكويتية مرام البلوشي شقيقة هند مع المنشور، الأمر الذي وجد فيه الجمهور رفضا واضحا منها لزواج الأخيرة من الفنان علي يوسف.