تطورات الحالة الصحية للفنان خالد سامي

فن ومشاهير

مستجدات الحالة الصحية للفنان خالد سامي

20 كانون الثاني 2021 18:45

خرجت السيدة عائدة العتيبي، زوجة الفنان السعودي خالد سامي في منشور جديد، كشفت فيه نتيجة الفحص الأخير الذي أجراه الأطباء لزوجها بغية معرفة السبب وراء دخوله في غيبوبة، عقب تدهور حالته الصحية.



خالد سامي

وغردت العتيبي عبر حسابها الرسمي، قائلة:" مستجدات حالة خالد سامي بعد أخذ خزعة من نخاع العظم... أظهر الفحص وجود التهاب بسيط وتم التعامل معه بالمضادات... والغريب كما أوضح الدكتور أن وجود هذا الالتهاب ليس سببا للغيبوبة... لذا قرر عمل أشعة رنين مغناطيسي للدماغ غدا صباحا... اللهم إني أسألك من عظيم لطفك وكرمك أن تشفي خالد... آمين".

وعليه انطلقت تعليقات النشطاء الذين دعوا الله أن ينزل الشفاء على جسد الفنان المريض، وأن يبدله ثوب السقم بالعافية، ومن أبرز مما جاء التالي:" الله يشفيه ويعافيه ويفرحكم بطلّته وهو بكامل صحته"، و" الله يقومه بالسلامة ويخليه لكم ويخليكم له"، و" اللهم ألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلا وليس آجلا يا أرحم الراحمين"، و" الله يشفيه يا رب ممثل طفولتنا وفرحة ماضينا يا رب اشفيه شفاء لا يغادره سقما فإننا فيك نحبه يا رب".


هذا وكانت السيدة عائدة العتيبي طمأنت محبيها على حالها في منشور سابق، كتبت فيه:" باقة صباحية مليئة بـ زهور الشكر والامتنان لكم جميعا... الحمد لله ما زلت قوية بفضل وتوفيق من الله... ثم بـ وقوف الأوفياء إلى جانبي في وقت الشدة والرخاء... وفي كل الظروف وكانوا يبثوا بداخلي الشجاعة والأمل".

هذا وقد نُقل الفنان خالد سامي قبل أيام قليلة إلى المستشفى على عجل، إثر إصابته بضيق في التنفس، قبل أن يغيب عن الوعي ويدخل بحالة غيبوبة.

وأتى هذا عقب أيام قليلة من خروج الفنان محمد سامي على متابعيه وطمأنته لهم، حامدا الله على تحسن حاله الصحي واستقراره، وشاكرا لهم سؤالهم عنه واطمئنانهم الدائم عليه.