دبوس ليدي غاغا الضخم

فن ومشاهير

ليدي غاغا تصدرت بـ دبوس ضخم وهذا معناه

21 كانون الثاني 2021 11:28

أحدثت النجمة العالمية ليدي غاغا ضجة واسعة في أوساط الجمهور، عقب ظهورها بـ دبوس ضخم على صدرها، وذلك أثناء مشاركتها مساء يوم أمس الأربعاء بحفل تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب حديثا جو بايدن.



ليدي غاغا

و فسرت النحمة الشهيرة معنى الدبوس ومقصدها منه، وغردت عبر أحد حساباتها شارحة دلالته، حي كتبت:" حمامة تحمل غصن زيتون... لعلنا نصنع السلام مع بعضنا جميعا".

هذا وقد أدت الليدي غاغا النشيد الوطني الأمريكي خلال حفل تنصيب الرئيس جو باي دن ونائبته كامالا هاريس، وعن هذه المشاركة في الحفل، أعربت عن سعادتها لاختيارها من قبل القائمين عليه، لتكون من بين المشاركين فيه، وذلك في منشور سابق، شاركته عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.

جاء فيه:" :" أتشرف كثيرا بأن أنضم إلى حفل تنصيب جو بايدن... في 20 كانون الثاني... لغناء النشيد الوطني والاحتفال بالتنصيب التاريخي له... ولكامالا هاريس".


وهذه ليست المرة الأولى التي تقدم فيها الليدي غاغا النشيد الوطني الأمريكي، فقد كان لها مشاركة سابقة في حفل افتتاح الدورة الخمسين من السوبر بول الأمريكي والتي أقيمت قبل خمسة أعوام وتحديدا في العام 2016.

يشار إلى أن الليدي غاغا من أبرز مؤيدي الرئيس الأمريكي جو بايدين، حيث كشفت عن دعمها له وتأييدها لانتخابه، فور ترشحه إلى الرئاسة في أواخر العام 2020، وذلك في تغريدة مقتضبة عبر تويتر، كتبت فيها:

" جو بايدن وكامالا هاريس والشعب الأمريكي... لقد منحتم العالم واحدا من ألطف وأعظم الأعمال التي شهدتها الإنسانية... لا شيء سوى الحب لرئيسنا الجديد ونائبته... المنتخبين لدخول البيت الأبيض".