رئيس رابطة العمال العرب السوريين في لبنان يدعو لرفع مستوى الالتزام والوقاية من فيروس كورونا

أخبار لبنان

رئيس رابطة العمال العرب السوريين في لبنان يدعو لرفع مستوى الالتزام والوقاية من فيروس كورونا

21 كانون الثاني 2021 15:21

توجه رئيس رابطة العمال العرب السوريين في لبنان مصطفى منصور، إلى عموم المواطنين العرب السوريين المقيمين في الجممهورية اللبنانية وفي المخيمات الفلسطينية. 

ونوه إلى مدى خطورة انتشار فيروس كورونا وقال في معرض رسالته: لاشك أنكم تتابعون انتشار فيروس الكورونا في كل أنحاء دول العالم ومدى خطورته على البشرية جمعاء مما يستوجب من الجميع دولا وشعوبا وأفراد إتخاذ أقصى درجات الوقاية والحذر. 

وأشار إلى ضرورة التعقيم والنظافة وعدم التجوال والإلتزام في مكان السكن وعدم التجمع في مكان واحد وعدم التجول إلا للضرورة القصوى حرصا على السلامة الشخصية والعامة.

وطلب التعاون بأقصى مانملك مع الفاعليات والجهات الرسمية من قوى أمنية وبلدية وفعاليات المجتمع الذي نقطن فيه سواءا في مخيمات النزوح او نطاق البلديات او المخيمات الفلسطينية لأن في ذلك حدا أدنى من المساهمة في مكافحة فيروس الكورونا الخطير .

وقال مصطفى منصور: لقد تعودنا منكم دائما الإنضباط والإقدام والإلتزام الخلاق بكل مامن شأنه العودة بالنفع على المجتمع الذي ننتمي إليه ونعيش فيه .

وأضاف: لا نريد أن تكون بعض التصرفات الفردية المخالفة للنظم والقوانين المعمول بها في هذه المرحلة سببا في إتهام السوريين بعدم الإنضباط والتجاوب التي تقدم عليها السلطات اللبنانية درءا لخطر الكورونا دون تفريق بين نازح ولاجئ ومواطن فكلنا أمام خطر هذا الوباء سواسية .

وناشد رئيس رابطة العمال العرب السوريين في لبنان، بإسم وطننا الجمهورية العربية السورية أن نكون خير سفراء لها في الإلتزام الحضاري بكل تعليمات وإرشادات الجهات المختصة في نطاق البلديات والمدن والمخيمات وحيث تقيمون .

وختم قائلا: ادعو لكم ولعموم وطننا العربي ودول العالم بالسلامة والخلاص من هذا الوباء الخطير وتقبلوا مني عميق المودة ياأبناء وطني الأعزاء.