تطورات جديدة في تفاصيل حالة خالد سامي الصحية

فن ومشاهير

خالد سامي وتفاصيل جديدة حول حالته الصحية

21 كانون الثاني 2021 15:20

غردت السيدة عائدة العتيبي، زوجة الفنان السعودي خالد سامي قبل قليل، كاشفة المستجدات الحديثة في حالة زوجها الصحية، وما أظهره فحص الرنين المغناطيسي الذي ارتأى الأطباء إخضاعه له بغية معرفة أسباب الغيبوبة التي دخل بها قبل أيام قليلة ولم يستفق منها حتى الآن.



خالد سامي

وقالت العتيبي أن نتيجة الرنين، أظهرت إصابة زوجها بثلاث جلطات صغيرة في الدماغ وتكلس في الشرايين، ولكنها ليست المسبب وراء دخوله بالـ غيبوبة.

إذ كتبت: " الجديد في حالة خالد سامي بعد إجراء الرنين المغناطيسي له... أظهرت النتائج بوجود ثلاث جلطات صغيرة في الدماغ وتكلس في الشرايين... وهذه النتيجة ليست سببا في الغيبوبة غير الواضحة...".

واختتمت منشورها بإيجابية عالية وإيمان برحمة الله ولطفه، قائلة:" أيقنت أن المصائب التي في ظاهرها امتحان وابتلاء... وبأساء وضراء... ولكن في باطنها لطف ورأفة من اللطيف سبحانه".

بدوره، غرد نجل الفنان السعودي تركي داعيا الله أن يرزق والده الشفاء العافية، وقال:" ربي أعلم عن مدى شوقي لك... أنا هنا بجانبك مهما حصل... ربي اشفي والدي يا مجيب الدعاء يا رب العالمين استجب لدعائي...".

وقد تفاعل محبو الفنان السعودي مع المنشورات، وانهالوا عليها بالدعاء له بالشفاء العاجل غير الآجل، وأن يبدله الله ثوب المرض والشدة بثوب الشفاء والعافية.

هذا وقد نُقل النجم الشهير قبل عشرة أيام إلى المستشفى الحرس الوطني، إثر إصابته بأزمة تنفسية حادة، قبل أن يغيب عن الوعي ويدخل بحالة من الغيبوبة.

وجاء هذا بعد أيام قليلة من خروج الفنان خالد سامي على متابعيه وطمأنته لهم، حامدا الله على تحسن حاله الصحي واستقراره، وشاكرا لهم سؤالهم عنه واطمئنانهم الدائم على صحته وحاله.