تسريبات حول برنامج رامز جلال الجديد

فن ومشاهير

معلومات مسربة حول الموسم الجديد من برنامج رامز جلال

21 كانون الثاني 2021 20:25

بدأ الفنان المصري رامز جلال بـ تصوير حلقات برنامج المقالب الخاص به، والمقرر عرضه في موسم دراما رمضان المقبل، وذلك بحسب ما كشفت بعض وسائل الإعلام.


برنامج رامز جلال

وقالت المصادر بأن النجم المصري انتهى من تصوير عشر حلقات من برنامج المقالب الجديد، وسط تكتم شديد حول تفاصيله، إلا أن صحيفة النهار اللبنانية كشفت بأن التحديث الجديد للبرنامج لا تختلف عن نسخة العام الماضي لناحية المقلب والشكل.

وحول المقدم الذي يستعين به لاستقطاب المشاهير، أكدت الصحيفة اللبنانية ابتعاده عن الشخصيات الفنية الإعلامية، واستعانته بمقدمة البرامج السعودية الإعلامية لجين عمران.


وبحسب المصدر، فإن من بين ضحايا رامز جلال بعض من لاعبي فريق الزمالك المصري لكرة القدم، وهم أشرف بن شرقي، فرجاني ساسي وطارق حامد، هذا وقد أكد المصدر أن صناع العمل ومقدمه الفنان رامز جلال يواجهون بعض الصعوبات في استقطاب المشاهير إلى البرنامج نظرا إلى التزام عدد كبير منهم بإجراءات السلامة والحجر المنزلي المتبعين من أجل الحد من انتشار رقعة فيروس كورونا المستجد.

من جهة أخرى، أكد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، السيد كرم جبر أنه سيدرس برفقة أعضاء إدارة المجلس، السبل والإجراءات القانونية الموجودة على لائحة الجزاء الخاصة بالمجلس.

لاتخاذ خطوات فعلية، ضد كل برامج المقالب التي تقلل من شأن الفنان وتنال من هيبته، ولا سيما المعروض منها في شهر رمضان المبارك، في إشارة منه إلى برنامج رامز جلال دون أن يسميه.


ودعا جبر جميع الفنانين لمقاطعة مثل هذه البرامج، بالقول: " بصرف النظر عن الأسماء، إن أكبر جزاء من الممكن أن يقع بحق أي برنامج، هو أن يكون الرأي العام ضده، لذلك أناشد جميع الفنانين بالابتعاد عن مثل هذه البرامج، باعتبار أن الفنان قيمة ومثل، هذا وسنبحث في الإجراء التي ينص عليها القانون الخاص بالمجلس لائحة الجزاء".

يذكر أن محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، قضت مؤخرا ببراءة الفنان رامز جلال من التهم الموجهة إليه في الدعوى القضائية التي رفعتها ضده وضد مالك قناة MBC الكاتبة هيام كمال، والتي ادعت فيها بقيامهما بالاستيلاء على فكرة البرنامج الخاصة بها وبذلك الاعتداء حقوق الملكية الفكرية.