باريس سان جيرمان يستضيف مونبلييه في الدوري الفرنسي الممتاز

رياضة

باريس سان جيرمان يستضيف مونبلييه في الدوري الفرنسي الممتاز

22 كانون الثاني 2021 08:55

يستضيف ملعب "حديقة الأمراء"،مباراة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه نادي مونبلييه ضمن مباريات الجولة الـ 21 من منافسات الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم.

ومن المتوقع أن يعود الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو لمقاعد الجهاز الفني للفريق البارسى، في مباراة الليلة، بعد تعافيه من فيروس كورونا.

يدخل باريس سان جيرمان مباراة الليلة على أمل استغلال عامل الأرض والتفوق على غريمهم مونبليه، لتحقيق فوز ثمين، يمنحهم 3 نقاط ثمينة، تعزز صدارتهم لجدول ترتيب الدوري الفرنسي.     

                   باربس سان جيرمان 

وسيخوض رجال بوتشيتينو المباراة بكامل طاقتهم لتجنب الهزيمة أو التعادل، نظرا لكونهم مهددين بفقدان صدارة الدوري الفرنسي في حال عدم تحقيق الفوز بمباراة الليلة نظرا لكونهم متساويين مع الوصيف الحالي ليل في عدد النقاط بـ 42 نقطة، وبفارق نقطتين فقط على أوليمبك ليون الذى يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب البطولة.

وأكد المدرب الأرجنتيني خلال المؤتمر الصحفى للمباراة أن هدفه الأكبر هو "دوري أبطال أوروبا"، مضيفا "لا أحد مضطر لإخباري بذلك. إنهم هنا يحلمون بهذا اللقب".     

                     نادي مونبلييه

بينما يدخل مونبليه مباراة الليلة على أمل تقديم مباراة قوية، واستغلال المستوى الغير مستقر لباريس سان جيرمان منذ بداية الموسم الجارى، لتحقيق نتيجة إيجابية والخروج من المباراة بأقل الخسائر، لتجنب التراجع في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، ومحاولة حصد أكبر عدد من النقاط للتقدم في جدول الترتيب.

والجدير ذكره أن باريس سان جيرمان يتصدر ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 42 نقطة، بينما يحتل مونبليه المركز الحادى عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة متساويا مع ميتز الذى يحتل المركز العاشر.

وتقام مباراة  باريس سان جيرمان ضد مونبليه، على ملعب حديقة الأمراء، في تمام العاشرة مساء، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من الدوري الفرنسي،

وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 6

النهضة نيوز _ بيروت