ولادة أميرة الناصر

فن ومشاهير

أميرة الناصر تخسر أحد أبنائها

22 كانون الثاني 2021 20:03

تداول نشطاء على منصة تويتر، مقطع فيديو قصير للمدونة السعودية أميرة الناصر، يوثق لحظة دخولها إلى المستشفى بهدف الولادة، بدت فيه نجمة تطبيق سناب شات وهي تجلس على كرسي متحرك بمساعدة أحد الأشخاص.



أميرة الناصر

وعقب ذلك خرج المدون مشعل الخالدي وهو زوج المدونة الشهيرة في فيديو آخر، وزف إلى الجمهور خبر خروجها من الولادة بـ خير وصحة وعافية، قبل أن يكشف عن إنجابها لـ توأم أحدهما فارق الحياة والآخر حي يرزق وبصحة جيدة.

إذ قال:" أميرة بخير... نحن الآن بالمستشفى... طبعا هي أنجبت اثنين... واحد توفى والثاني ما فيه إلا الصحة والخير والعافية... حبيت أبشركم إن هي بخير الحمد لله".

وعليه انقسمت تعليقات المتابعين الذين اتجه بعضهم لانتقاد تحدث الزوج عن خصوصياتهما في العلن، متسائلين عن الفائدة من ذلك، واتجه البعض الآخر لاستذكار المعاناة التي قاست منها المدونة السعودية خلال الفترة الماضية، والمتمثلة بـ زواج زوجها من امرأة أخرى، دون مراعاة منه لها كونها حامل، لاسيما وأنها وعلى الرغم من ذلك لم تبح بحملها ولم تتكلم عن زوجها بالسوء.

خاصة وأنها انفصلت عنه بهدوء، ولكنه لم يهُن عليها على الرغم من إساءته لها في فيديو ماضي، قال فيه:" ألف ترليون بنت تتمنى تبوس نعلي"، وهو ما وضعه في مرمى هجوم النشطاء الذين دشنوا وسما حمل عنوان:" مشعل الخالدي يسيء للبنات.

فما كان منها إلا الخروج والدفاع عنه، قائلة:" حسبي الله ونعم الوكيل على خرابين البيوت... الذين يريدون إشعال الفتن... هذا كله على شان تدمرون حياة شخص... مشعل قصدني أنا لم يقصد أي بنت أحد ثاني... لا تتكلموا غلط هذا أبو عيالي ولم يأتي على أي فتاة".

قبل أن تضيف أميرة الناصر في فيديو آخر، قائلة:" الذي أطلق الوسم أطلقه متعمدا من أجل أن يثأر من مشعل ويخرب عليه حياته... ولكن في دولة القانون كل شخص سوف يأخذ حقه... وسيعرف من أي جهاز كمبيوتر انطلق".