رابط مشاهدة الحلقة 45 والأخيرة من مسلسل ضربة معلم

منوعات

مسلسل ضربة معلم الحلقة 45 والأخيرة

22 كانون الثاني 2021 21:00

استقطب مسلسل ضربة معلم أنظار المشاهدين، وذلك منذ طرح أولى حلقاته، وأصبح يتصدر مؤشرات غوغل، بشكل أسبوعي وقد احتل مسلسل ضربة معلم بـ الحلقة 45 قائمة عمليات البحث في محرك الإنترنت الشهير غوغل، وعليه نقدم لكم في هذا التقرير أحداث الحلقة 45 من مسلسل ضربة معلم، ومواعيد عرضه والقنوات الناقلة له.



ضربة معلم الحلقة 45

تدور قصة المسلسل الدرامي ضمن إطار اجتماعي وفي أجواء شعبية تغص بالمشكلات، وكلها مستوحاة من الواقع، وهنا يستعرض لكم موقع النهضة نيوز، أحداث مسلسل ضربة معلم الحلقة 45.

تبدأ الحلقة بـ دخول جابر( محمد رجب) إلى المنزل، حيث تكون ليلى( هاجر أحمد) تصور مقطع فيديو قصير توثق فيه شعورها بالسعادة وكأنها عادت إلى الحياة من جديد.

وهنا يطلب جابر من ليلى أن تغمض عينيها ويأخذها معه في أرجاء المنزل ليكشف لها عن بعض الهدايا التي جلبها لها بمناسبة عيد ميلادها، والتي يكون من بينها نظام عرض سينمائي، قبل أن يصحبها معه إلى الخارج، ليفاجئها بـ سيارة مكشوفة.

لمشاهدة الحلقة 45 مسلسل ضربة معلم اضغط هنا

مواعيد عرض مسلسل ضربة معلم الحلقة 45 والقنوات الناقلة له

يعرض مسلسل ضربة معلم على شاشة قناة CBC يوميا من السبت إلى الأربعاء، وذلك بتمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر، بينما تكون إعادة المسلسل في الساعة الثانية والنصف من بعد منتصف الليل و بتمام الساعة الثانية عشر ظهرا من اليوم التالي.


هذا ويعرض مسلسل ضربة معلم الحلقة 45 على شاشة قناة CBC دراما وذلك بتمام الساعة الحادية عشر مساءً، بينما يعاد بتمام السعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل و بتمام الساعة الخامسة صباحا.

شاهد الحلقة 45 من مسلسل ضربة معلم

فريق عمل مسلسل ضربة معلم

مسلسل ضربة معلم من تأليف أحمد عبد الفتاح و من إخراج إسماعيل فاروق، وخاض بطولته إلى جانب محمد رجب، نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:

" رانيا فريد شوقي، محمد نجاتي، محسن منصور، مي سليم، سلوى عثمان، إنعام سالوسة، رياض الخولي، هاجر أحمد، محمد عز، محمد الصاوي، دعاء رجب، محسن منصور، محمد نجاتي" ومسلسل ضربة معلم من إنتاج شركة سينرجي للغنتاج الفني.