ريهام حجاج تعايد زوجها بـ الأحضان والقُبل

فن ومشاهير

ريهام حجاج حديث الجمهور والسبب القبل والأحضان

24 كانون الثاني 2021 12:10

أعربت الفنانة المصرية ريهام حجاج عن حبها الكبير لزوجها رجل الأعمال والنائب في مجلس الشيوخ محمد حلاوة في منشور مقتضب، شاركته عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، وذلك احتفالا منها بذكرى عيد ميلاده.



ريهام حجاج

إذ نشرت الفنانة المصرية فيديو قصير ضم مجموعة من الـ صور الرومانسية التي جمعتها بـ زوجها، والتي طغت عليها القبل والأحضان.

وعلقت عليها النجمة الشابة، بالقول:" عيد ميلاد سعيد... لحياتي وحضني... لصديقي المفضل ونصفي الثاني... ولكل شيء في عالمي... أحبك للأبد...".

وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين تمنوا للثنائي دوام الاستقرار والحب، ومن أبرز المعلقين الفنانة عبير صبري التي كتبت:" ربنا يسعدكم ويخليكم لبعض"، بينما علقت الإعلامية بوسي شلبي قائلة:" ربنا يسعدكم"، فيما عقبّت النجمة ساندي بـ " عيد ميلاد سعيد".


وفي السياق نفسه، عبّر حلاوة عن حبه لزوجته، وذلك في لقاء صحفي أجري معه في وقت سابق، قال فيه:" أحب ريهام جدا.. و بيننا تفاهم كبير.. و هي فنانة مميزة و مثقفة.. تركت بصمة فنية واضحة.. كما أنها زوجة ممتازة.. و تساندني في كل أعمالي".

هذا و قد أعلنت حجاج زواجها من حلاوة في شهر كانون الثاني/ يناير من العام 2019، وذلك بعد فترة وجيزة من تداول أخبار في هذا الخصوص.

وعلى الصعيد الفني، تنافست الفنانة المصرية ريهام حجاج على الشاشة الصغيرة، من خلال المسلسل الاجتماعي الدرامي" لما كنا صغيرين"، الذي خاضت بطولته إلى جانب كل من " محمود حميدة، خالد النبوي، نسرين أمين، منة فضالي، ندى بسيوني، أشرف زكي، محمود حجازي" وغيرهم .

يذكر أن مسلسل " لما كنا صغيرين" من تأليف أيمن سلامة، و من إخراج محمد علي، وعرض خلال موسم دراما رمضان الماضي 2020.