ريم عبد الله متهمة بمهاجمة نفسها

فن ومشاهير

ريم عبد الله متهمة بمهاجمة نفسها.. وهذه التفاصيل

24 كانون الثاني 2021 13:54

تعرضت الفنانة السعودية ريم عبد الله لهجوم لاذع من قبل النشطاء على منصة تطبيق INSTAGRAM، عقب ردها على تعليق سلبي وجه لها من قبل إحدى المتابعات، واستعراض ريم عبد الله لهذا التعليق والرد عبر خاصية القصص الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، قبل أن يتداوله نشطاء عبر INSTAGRAM.


ريم عبد الله

وقد جاء في المنشور دعاء المتابعة على الفنانة بسبب محبة زوجها لها، وأتى في نصه:" الله لا يوفقك يا شيخة من يوم طلعتي التمثيل وزوجي معجب فيك... وكل يوم يتابعك... إن شاء الله ربي يحرق قلبك مثل ما حرقتي قلبي...".

لترد ريم عبد الله بسخرية على كلام المتابعة مستشهدة بأحد الأمثال الشعبية، حيث كتبت:" بـ الله يا ناس شوفوا... أنا وش ذنبي المثل يقول... امسكوا تيسكم ما تجيه... كملوا الباقي".


وعليه انطلقت تعليقات المتابعين الذين اتهموا الفنانة السعودية بمحاولة لفت الأنظار إليها من خلال المنشور، بينما قال البعض أنها تتبع سياسة التعليق لنفسها من حساب زائف والرد من الأساسي لتذكير الجمهور بها.

ومن أبرز التعليقات:" كلهم لما سوقهم يوقف يعمل ونّه المعجبين كثيرين"، و" واضح هي كاتبة لنفسها"، و" بروحها كاتبة التعليق بس عشان الشو والـ فول و ورز وإلا لا جميلة ولا شيء عادية جدا وأقل من عادية"، و" عادية ما أشوف فيها جمال يجذب".


من جهة أخرى، تصدرت الفنانة السعودية ريم عبد الله مؤشرات غوغل قبل فترة وجيزة، وذلك عقب خروجها مستعرضة ارتدائها درع الشمال، وهو طوق من الذهب الخالص، مصمم على هيئة درع عريض وضخم، بلغ وزنه 4,200 كيلو غرام، وسعره مليون وأربعمائة ألف ريال سعودي.

النهضة نيوز