ريم عبدالله

فن ومشاهير

بالفيديو.. الممثلة السعودية ريم عبدالله: تكشف تفاصيل دخولها عالم التمثيل وحبها للأكل

20 نيسان 2020 23:26

اعترفت الممثلة السعودية ريم عبدالله خلال استضافتها في برنامج "كاربول كاريوكي"، بأنها تحب الطبخ لكنها لا تمارسه، مشيرة إلى أنها "تفش غلها" في الأكل عندما تكون حزينة أو في حالة نفسية سيئة. وخلال برن

اعترفت الممثلة السعودية ريم عبدالله خلال استضافتها في برنامج "كاربول كاريوكي"، بأنها تحب الطبخ لكنها لا تمارسه، مشيرة إلى أنها "تفش غلها" في الأكل عندما تكون حزينة أو في حالة نفسية سيئة.

وخلال برنامج "كاربول كاريوكي" الذي يقدمه الإعلامي هشام الهويش على قناة "SBC" السعودية كشفت الفنانة ريم عبدالله عن الأكلة المفضلة لديها وهي «المفطح».

وأوضحت ريم عبدالله للإعلامي هشام الهويش أنها تأكل بيديها قائلة: "لا يحلى الأكل إلا لما آكل بالخمس"، مشيرة إلى أن الأرز والدجاج "حلاوته أن تأكله بإيدك".

وخلال برنامج "كاوبول كاريوكي" تحدثت ريم عبدالله عن أحد المواقف التي حدثت معها حول طريقة أكلها "بالخمس" على حسب تعبيرها، قائلة: "أثناء انتهاء تصوير مسلسل "عندما يكتمل القمر" أحضروا الأكل الذي كان من ضمنه رأس ذبيحة، وفريق الميك آب حينها كان يرى أني كيوت ورقيقة ورفضوا الأكل لأنهم طلبوا فاست فود، لكن فريق العمل فوجئ بي عندما شمرت عن يدي وفتحت رأس الذبيحة، وبعد أن انتهى فريق الميك آب من تناول وجبة الفاست فوود، أكملوا من الأرز واللحم، واعترفوا لي بأن طريقتي في الأكل جعلتهم يحبون الطعام".

وحول دخولها عالم التمثيل في حين أنها امرأة سعودية، قالت ريم عبدالله أن المنتجين لم يصدقون في بادئ الأمر أن امرأة سعودية ستدخل مجال التمثيل، مشيرة في ذات الوقت أنها كانت تشعر بعداوة أهل "الكار".

وأوضحت ريم عبدالله أنها منذ أن بدأت انطلاقتها في مجال التمثيل كان زملائها في الوسط الفني يشعرون تجاهها بالخطر، ولفتت ريم عبدالله أنها أول فنانة سعودية تخطف الأنظار بعملها.

وأكدت ريم عبدالله أن بدورها "جهير" في مسلسلها التلفزيوني "العاصوف" أصبحت الرقم الصعب.

وأشادت ريم عبدالله في حوارها مع هشام الهويش بثلاث فنانات في الكويت هم حياة الفهد وسعاد عبدالله وهدى حسين، قائلة "أرفع لهن القبة".

والجدير ذكره أن ريم عبدالله ممثلة سعودية، عرفت أثناء ظهورها في مسلسل طاش ما طاش بموسمه الرابع عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2006. وواصلت مشوارها الفني بالمشاركة في قرابة 30 مسلسل.

النهضة نيوز