رابح صقر يطرح ألبوم مرحبا

فن ومشاهير

رابح صقر يتصدر عقب طرحه ألبوم مرحبا ويلتقي جمهوره في هذا الموعد

24 كانون الثاني 2021 15:25

تصدر اسم الفنان السعودي رابح صقر مؤشرات محرك البحث غوغل، إثر طرحه ألبومه الغنائي الجديد تحت عنوان " مرحبا" على القناة الرسمية لـ شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على يوتيوب، باعتبارها الشركة المنتجة للعمل، ويتضمن ألبوم مرحبا لـ رابح صقر 24 أغنية منوعة.



رابح صقر

تعاون الفنان السعودي في ألبومه الغنائي الجديد مع نخبة من الشعراء نذكر منهم:" نايف صقر، قوس، عمرو المصري، أيمن بهجت قمر، خالد الغامدي، تركي آل الشيخ، عبد الله بوراس وفيصل السديري".

ومن الملحنين الذين تعاون معهم في ألبوم مرحبا، نذكر:" رامي جمال، محمد غازي"، فيما قام بتوزيع أغنياته الموزع الموسيقي مدحت خميس".

وقد احتفلت شركة روتانا بجديد صقر الغنائي من خلال فيديو ترويجي قصير، ظهر في ختامه الأستاذ سالم الهندي وهو المدير التنفيذي للشركة، قال فيه بأن الفنان الكبير مدرسة فنية وأحد أعمدة شركة روتانا وأن معظم الملحنين المشهورين حاليا في عالم الفن، تخرجوا من مدرسته الفنية.


هذا ويتحضر الفنان رابح صقر لإحياء حفل غنائي ضمن جلسات أوايس الرياض، وذلك بـ تاريخ التاسع والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير، وقد أثارت اسعار التذاكر الخاصة بحفله جدلا بين أوساط الجمهور الذي رأى بأنها مرتفعة نوعا ما ( بحسب صحيفة المرصد) علما بأن التذاكر نفدت بعد طرحها بأيام قليلة.

حيث تدرجت تذاكر حفل المطرب السعودي في اثنا عشر فئة، تبدأ من 11,5 ألف ريال للطاولة التي تضم عدة أشخاص، ووصلت قيمة بعض التذاكر إلى 57,5 ألف ريال سعودي، لتتخذ باقي الفئات أسعار مختلفة.


وفي السياق نفسه، تعرض صقر قبل فترة وجيزة لانتقادات ساخرة من قبل بعض النشطاء، إثر طرحه بعض الصور من جلسة التصوير الحاصة بألبوم مرحبا.

اعتمد فيها إطلالة شبابية، لم يعتمدها من قبل، بدا خلالها بملابس رسمية داكنة اللون، نسق معها نظارة طبية، واللافت في الأمر هو ظهوره بشعر طويل نسبياً، الأمر الذي أثار تفاعل جمهوره على وسائل التواصل الاجتماعي، الذين تداولوا المنشور عبر حساباتهم النشطة، مستذكرين إطلالة النجم العالمي براد بيت، الذي ظهر في وقت سابق على السجادة الحمراء بملابس مشابهة.