مايلي سايرس تتعرض لحادث سرقة

فن ومشاهير

في لوس أنجلوس.. مايلي سايرس تتعرض للسرقة

25 كانون الثاني 2021 21:28

وقعت النجمة الأمريكية الشابة مايلي سايرس، ضحية حادثة سرقة جديدة، بحسب ما ذكرت بعض وسائل الإعلام الأجنبية، لتكون هذه الحادثة الثانية التي تُسلب فيها النجمة الشابة، بعدما سُرقت بعض آلاتها الموسيقية في العام 2018.



مايلي سايرس

وقد كشف موقع TMZ الأمريكي تفاصيل الواقعة، بالإشارة إلى أن وحدة التخزين الموجودة في مدينة لوس أنجلوس والخاصة بـ النجمة تعرضت للسطو حيث تم سرقة مقتنياتها الشخصية ومنها بعض الصور العائلية.


وأضاف الموقع نقلا عن مصدر في الشرطة:" تم اقتحام وحدة التخزين الخاصة بـ ساير س منذ عدة أسابيع... وقد سرق أحدهم ملابس وصور عائلية وبعض التذكارات"، دون الكشف عن قيمة المسروقات المادية، فيما أشار موقع TMZ إلى أن قيمة المسروقات عاطفية وهي مهمة جدا.

وعن استهداف السارقين للنجمة العالمية وتقصد السطو على وحدة التخزين الخاصة بها، أكد الموقع أن المصدر أوضح بأن السارقين لم يستهدفوا النجمة بشكل محدد، وأن ما جرى كان بمحض الصدفة، وذلك بناءً على سرقة اللصوص لبعض وحدات التخزين الأخرى.


هذا وقد أكدت مصادر في الشرطة أنها تمكنت من استعادة بعض المفقودات التي سُرقت من خزنة سايرس و آخرين، موضحة أنها لا تزال تبحث في واقعة السرقة.

وفي وقت سابق من شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام 2018، تعرضت النجمة مايلي سايرس لحادث سرقة، استولى فيه اللصوص على غيتارات تبلغ قيمتها عشرة آلاف دولار.