وفاة سونغ يو جونغ

فن ومشاهير

وفاة Song Yu Jung.. وسط حالة من الصدمة تشييع جثمان النجمة الكورية الشابة سونغ يو جونغ

25 كانون الثاني 2021 21:40

صُدم محبو وعشاق الأغاني والدراما الكورية بخبر وفاة الفنانة الشابة سونغ يو جونغ، عن عمر ناهز السابعة والعشرين عاما والتي غابت عن عالمنا يوم السبت الماضي.


سونغ يو جونغ Song Yu Jung

هذا وقد تصدر اسم الفنانة الراحلة مؤشرات البحث غوغل عقب تشييع جثمانها صباح اليوم الاثنين الواقع بتاريخ الخامس والعشرين من شهر كانون الأول/ يناير الحالي.

ولم تُكشف حتى اللحظة أسباب الوفاة، مما أطلق تكهنات حول إقدامها على الانتحار، هذا وقد أعلنت شركة Sublime Artist الكورية خبر وفاة الفنانة الشابة سونغ يو جونغ Song Yu Jung.


إذ قالت في بيان أصدرته:" غادرت النجمة سونغ يو جونغ Song Yu Jung الحياة في الثالث والعشرين من شهر كانون الثاني/ يناير 2021... وفقا لرغبة عائلتها... ستقام الجنازة بهدوء اليوم... كانت Song Yu Jung صديقة لنا ولطالما منحتنا الفرح بـ ابتسامتها المشرقة... كانت فنانة رائعة تصرفت بشغف كبير".


بينما طالبت بعض وسائل الإعلام الكورية الجنوبية محبي النجمة الراحلة بالدعاء لروحها، بالقول:" نرجو الدعاء لراحة نفسها... حتر ترقد بسلام في مكان دافئ".

يذكر أن Song Yu Jung جسدت أدوارا مميزة في عالم الدراما التلفزيونية، ومن بين هذه الأعمال:" MBC GOLDEN RAINBOW" و" YOUR WISH"، و" HAN DA WON".