ستيف أوستن يرحب بتيفاني هاديش في نادي الصلع

فن ومشاهير

ستيف أوستن يرحب بتيفاني هاديش في نادي الصلع

26 كانون الثاني 2021 13:03

أصبحت الممثلة الكوميدية تيفاني هاديش عضواً رسمياً في "نادي الصلع" الخاص بالممثل والمصارع الأمريكي المخضرم ستيف أوستن.

حيث هنأ ستيف أوستن ممثلة مسلسل Girls Trip"" بتيفاني هاديش، البالغة من العمر 41 عاماً، على مظهرها الجريء في مقطع حصري من حلقة ليلة أمس الاثنين من برنامج "Straight Up With Steve Austin"، والذي حصلت عليه مجلة Page Six Style بشكل حصري.

وقالت بتيفاني هاديش خلال حديثها مع ستيف أوستن، البالغ من العمر 56 عام في المقطع: " لقد أردت أن أرى فروة رأسي، فلم أرها من قبل!. لقد رأيتها وأحببتها بالفعل!".

بينما رد عليها ستيف اوستن قائلاً: "أظهريها، أنت جميلة على أي حال. إنه لأمر رائع حقا أن يقومون بحلق رأسهم، أعني أنهم قد حصلوا على رأس محلوق بالكامل! ".

كما وضحكت بتيفاني هاديش قائلة إن حلقتها لم يكن سلسلة مثل صلعة المصارع المتقاعد، وأضافت مازحة: "عندما يكون كل شيء أصلع، يبدو الرأس وكأنه قضيب".

الجدير بالذكر أن الممثلة الكوميدية بتيفاني هاديش قد حلقت رأسها بالكامل لأول مرة خلال الصيف الماضي، وأخبرت معجبيها أن ذلك كان بسبب دورها في فيلم "The Card Counter" مع ويليم دافو وتاي شيريدان.

كما وقالت بتيفاني هاديش في ذلك الوقت أنها تريد تقليل الوقت والجهد الذي كانت تبذله في تصفيف شعرها، لأنها كانت ترتدي الباروكات طوال الوقت على أي حال.

ومنذ ذلك الحين، قررت بتيفاني هاديش بحسب قولها تجربة حلقات الشعر القصيرة للغاية، كما وجربت مظهراً مستوحى من مصمم الأزياء Nas في شهر سبتمبر الماضي، وأضافت شعار " إنها جاهزة "، على مؤخرة رأسها خلال الأسبوع الماضي.

المصدر: مجلة PageSix