عبادي الجوهر يفتتح مشروعه الخاص بحضور المستشار تركي آل الشيخ والأمير عبد الرحمن بن مساعد

فن ومشاهير

عبادي الجوهر يفتتح مشروعه الخاص بحضور المستشار تركي آل الشيخ والأمير عبد الرحمن بن مساعد

26 كانون الثاني 2021 18:04

أعرب الفنان عبادي الجوهر عن امتنانه الكبير لـ رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ، على خلفية حضور الأخير، مساء يوم أمس الاثنين، حفل افتتاح مطعم لاونج، وهو المشروع الخاص بـ الفنان عبادي الجوهر.



عبادي الجوهر

ونشر الفنان السعودي عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يرصد لحظة وصول المستشار إلى المطعم المذكور أعلاه، حيث بدى وهو يقود سيارته بنفسه، قبل أن يهم الجوهر إلى استقباله برفقة بعض الحاضرين.

وعلق الفنان السعودي على المنشور بالقول:" شرفتني يا معالي المستشار في افتتاح مشروعي الخاص في عاصمة الحب الرياض... جيتك غالية...".

قبل أن يعود وينشر عددا من الـ صور الملتقطة في حفل الافتتاح والتي أظهرت تواجد الأمير عبد الرحمن بن مساعد، مرفقا إياها بتعليق مقتضب، كتب فيه:" أخي وحبيبي الأمير عبد الرحمن بن مساعد... حضورك كان سعادة لي".

هذا وقد تداول نشطاء قبل فترة وجيزة صورة مركبة جمعت بين صورتين للفنان محمد عبده وعبادي الجوهر، ظهرا فيها بالزيِّ العسكري من أيام تطوعهما بالجيش أثناء حرب الخليج 1990.

وقد أثارت الصورة حينها جدلا في أوساط المتابعين الذين تداولوها بشكل كبير على منصات التواصل الاجتماعي، لا سيما تطبيق INSTAGRAM، حيث أبدى البعض دهشته باعتبارهم لم يكونوا على دراية بتطوع النجمين وانخراطهم بـ الجيش في تلك الحقبة.