وفاء الكيلاني وتيم حسن في المكان نفسه

فن ومشاهير

وفاء الكيلاني تحسم الجدل الدائر حول انفصالها عن تيم حسن

26 كانون الثاني 2021 18:15

تصدر اسم الإعلامية وفاء الكيلاني، زوجة الفنان تيم حسن، عناوين الأخبار الفنية والإخبارية على خلفية مشاركتها صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي في تطبيق INSTAGRAM، ظهرت فيها وهي تجلس على أريكة داخل منزلها، مرفقة المنشور بـ كلمة " بنمسي".



وفاء الكيلاني وتيم حسن

وأثارت الصورة ضجة بين أوساط المتابعين الذين تداولوها عبر حساباتهم النشطة على منصات التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنها وزوجها النجم السوري على وفاق على عكس ما صرح به الإعلامي اللبناني إيلي باسيل خلال شهر كانون الأول/ ديسمبر من العام الماضي 2020.


وأسند المتابعون كلامهم على صورة قديمة نشرها تيم حسن في شهر آذار/ مارس الماضي، بدا فيها وهو متكئ على نفس الأريكة، وهو ما يؤكد عيش النجمين تحت سقف واحد وعدم انفصالهما كما أشيع خلال الفترة الماضية.



وأتى هذا عقب أيام قليلة من رحيل المخرج السوري حاتم علي عن عالمنا، إثر إصابته بنوبة قلبية حادة، أدت لوفاته، والتي جعلت النجم تيم حسن يسافر إلى مسقط رأسه سورية للمشاركة في تشييع جثمان الراحل بعد استكمال أوراق دخول الجثمان إلى البلاد.

وقد تداولت حينها بعض الصفحات صورا لـ حسن أثناء مواساته للمخرج عمرو علي وهو نجل المخرج الراحل حاتم علي، وأخرى وهو يهم باحتضان الفنانتين أنطوانيت نجيب ومنى واصف كل واحدة منهنّ على حدى.

قبل أن تنتشر صورة تجمع زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني مع القديرة منى واصف من كواليس جنازة الفنان والمخرج السوري الراحل، الأمر الذي فنّد كل الشائعات التي انطلقت حول خلافهما وانفصالهما عن بعضهما البعض.

من جهة أخرى، تقدم الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني حاليا، برنامج السيرة، والذي يقوم على استضافة فنان أو فنانة في حلقة أسبوعية حيث يروي النجم ويسرد تفاصيل عن حياته بدءً من الطفولة وصولا إلى يومنا ضمن حوار شيق ولطيف.

أما آخر أعمال الفنان تيم حسن فكان مسلسل الهيبة الذي عرض مؤخرا عبر شاشة قناة MBC 4، والذي شارك في بطولته إلى جانب نخبة من ألمع نجوم الدراما السورية، نذكر منهم:" منى واصف، ختام اللحام، عبده شاهين، ديمة قندلفت، عادل كرم، عادل سرحان، روزينا لاذقاني" وغيرهم.