جاكيت محمد بن سلمان

أخبار

بالتفاصيل.. جاكيت محمد بن سلمان تتسبب في إغلاق المتجر الالكتروني المعروضة عليه

27 كانون الثاني 2021 12:44

اعتلى اسم ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان مؤشرات محرك البحث غوغل، بعد ظهوره الأخير في اجتماع إدارة مجلس صندوق الاستثمارات العامة السعودي.



سترة محمد بن سلمان

هذا وقد لفت ولي العهد السعودي أنظار النشطاء، إثر ظهوره مرتديا سترة من العلامة التجارية العالمية " فرانك ناماي "، تميز تصميمها بـ أنها بدون أكمام ومنقوشة ببعض الرموز، وهو ما أعجب الرواد الذين أطلقوا مغردون وسما حمل عنوان " جاكيت محمد بن سلمان".

وعليه بحث نشطاء عبر الإنترنت عن معلومات حول السترة، بغية معرفة ثمنها وكيفية شرائها، حيث اتضح أنها من العلامة التجارية فرانك ناماي، لمجموعة خريف شتاء 2020/2021 ويبلغ سعرها خمسة وعشرين ألف ريال سعودي، أي ما يعادل الخمسة آلاف دولار أمريكي.

وعلى الرغم من ذلك انهال النشطاء على الموقع الالكتروني الخاص بالمتجر الذي تباع عن طريقه السترة، مما تسبب بـ عطل للموقع أدى إلى توقفه ونفاد السترة المنقوشة من المتجر الالكتروني( بحسب ما ذكرت وسائل إعلام).

هذا وقد اعتلى اسم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان مؤشرات محرك البحث غوغل في حادثة مشابهة، وقعت قبل أكثر من عام، وذلك على خلفية حضوره افتتاحية بطولة الفورمولا إي للسيارات الكهربائية في منطقة الدرعية, مرتديا سترة مميزة لفت أنظار الحضور والمغردين حينها وتصدر بها.