بعد اعتناقه المسيحية.. محمد المؤمن يثير الجدل بـ فيديو جديد

فن ومشاهير

محمد المؤمن يثير الجدل بـ فيديو جديد.. إليكم ما قاله

27 كانون الثاني 2021 21:17

بعد أيام قليلة من إعلانه الارتداد عن الدين الإسلامي واعتناقه المسيحية، عاود المذيع الكويتي محمد المؤمن الظهور عبر إحدى منصات التواصل الاجتماعي، وقد بدت عليه علامات التعب والشحوب والانزعاج.



المذيع الكويتي محمد المؤمن

وطلب مقدم البرامج المشهور في الفيديو المتداول جميع الأشخاص بـ الصمت وعدم التحدث فيما قام به، مشيرا إلى أنه تعب من كثرة التعليقات حول اعتناقه الديانة المسيحية.

وأضاف:" كلمة واحدة سوف ترون أثرها في كل الأخبار... أتعبتمونا... ابتعد ... أقول لك وخر بس"، وبدا المؤمن في المقطع المتداول ممسكا برأسه وكأنه مريض أو يعاني من آلام في الرأس.


وعليه انطلقت تعليقات النشطاء الذين دعوا له بالهداية، ومن بين التعليقات:" الله يهديه ويصلحه... والله إنه مثقف ومحنك لا ندري ما الذي جرى له وجعله على هذا الحال"، و" حركاته ليست بطبيعية"، و" صار وجهه أسود".

هذا وقد أعلن المذيع الكويتي قبل أيام اعتناقه الديانة المسيحية، وذلك من خلال خروجه في فيديو قصير عبر أحد حساباته الرسمية، حيث بدا مرتديا سلسلة تحمل صليبا، مرفقا المنشور بـ :" تصلبت... عرفت من هو الرب... فهمت الحياة وعشت".

وهو ما أثار الجدل في أوساط المتابعين الذين تداولوا منشوره، متسائلين عن الأسباب التي دفعت به لذلك، بينما تكهن البعض بأن الأمر غير طبيعي، لاسيما وأنه معروف في الوسط الإعلامي بأفكاره وحنكته.

معلومات عن المذيع محمد المؤمن

محمد المؤمن، مذيع ومقدم برامج كويتي الجنسية، وهو حفيد المذيع حمد المؤمن، أحد مؤسسي إذاعة الكويت، دخل مجال الإعلام في العام 2005، واشتهر بذكائه وسرعة بديته والتي بدت واضحة عند محاورته لضيوفه الذين حلوا على برامجه المختلفة.

ومن بين هذه البرامج، كان يقدم محمد المؤمن برنامج " نقطة خلاف" على شاشة قناة ATV الكويتية، والذي يتناول فيه العديد من القضايا الخاصة بالمجتمع الكويتي والتي تهم المرأة الكويتية، والتي لطالما انتقد فيها العادات والتقاليد التي تحد من قدرة المرأة والحركات النسوية.