عباس أبو الحسن يوجه رسالة إلى ضحايا الطبيب المتحرش

فن ومشاهير

عباس أبو الحسن يوجه رسالة إلى ضحايا الطبيب المتحرش بـ الرجال

28 كانون الثاني 2021 12:09

عادت قضية الطبيب المتحرش إلى الأضواء وتصدرت مؤشرات محرك البحث غوغل، عقب ورود أخبار عن إيقاف الطبيب المتحرش بـ الرجال، والذي كان من ضحاياه الفنان تميم يونس و الفنان عباس أبو الحسن.



عباس أبو الحسن و تميم يونس قضية الطبيب المتحرش

وفي تفاصيل الخبر، أعرب العديد من النشطاء المصريين عن سعادتهم الكبيرة بعد انتشار أنباء عن إلقاء السلطات المصرية القبض على الطبيب المتحرش الذي ضجت أنباء عنه قبل أشهر عديدة، بعد خروج الفنان المصري تميم بونس وتحدثه عما تعرض له أثناء تواجده داخل عيادته الخاصة.


وقد عبّر الفنان عباس أبو الحسن عن سعادته لما آلت إليها الأمور، قبل أن يوجه رسالة لجميع ضحايا الطبيب المتحرش، دعاهم فيها إلى التقدم بشكوى ضده وعدم السكوت عن حقهم في هذا الأمر.

حيث كتب عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك:" آخر شيء سوف أقوله في موضوع الطبيب المتحرش باسم سمير حتى يجد جديد... المجرم هذا تحت تحفظ النيابة ومحبوس منذ أربعة أيام وسيتم التجديد له في الميعاد.. الذي قدمناه نحن كافٍ بإذن الله ليزيله من المجتمع وليشطب رخصته المهنية... ولكن أنا بناشد كل واحد حصل معه موقف مع هذا المجرم...".

وتابع:" سواء طالب أو شخص عادي... دكتور أو مريض حتى ولو منذ عشرين عاما... هي شهادة مهمة تصعّب من موقفه وتغلظ عقوبة هذا المجرم... أناشده أن يتقدم لنيابة استئناف القاهرة بـ مبنى مقر النائب العام ويطلب الادلاء بشهادته ضد الدكتور باسم سمير..".


واستطرد:" الشهادة سرية ورؤساء ومعاوني النيابة شخوص قمة في الاحترام والرقي... لما أنا أطلب هذا؟... لأنه يجب أن تجلب حقك بنفسك... أنت مدين لنفسك برد الاعتداء... والفرصة أتت وفي سرية تامة كـ شاهد لن يطلب في المحكمة أو في أي حاجة ثانية... أو تستطيع أن تتصل بـ المحامي الأستاذ حسن أبو العينين وهو سوف يوجهك لتعرف كيفية التصرف والعمل دون طلب أي أتعاب...".

هذا وقد فجر الفنان المصري تميم يونس قضية الطبيب المتحرش في شهر آب/ أغسطس من العام الماضي 2020، بعد أن ظهر في مقطع فيديو عبر أحد حساباته الرسمية، راويا تفاصيل ما تعرض له داخل عيادة أحد أطباء الأسنان المشهورين، وذلك عندما كان في الثانية والعشرين من عمره.

وهو ما أثار الجدل حينها حول صحة روايته وتوقيت إعلانها، ليؤكد بعد ذلك في منشور آخر صحة أقواله ومسؤوليته الكاملة غما ورد على لسانه.