تميم يونس

فن ومشاهير

تميم يونس : أنا مسؤول عن كلامي في واقعة التحرش

28 آب 2020 12:18

واقعة صادمة ، سرد تفاصيلها الفنان تميم يونس مساء يوم أمس ، كشف فيها عن وقوعه ضحية لـ أحد المتحرشين ، الأمر الذي أحدث جلبة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي ، إذ تناقل النشطاء الـ فيديو المرئي الذي ظهر

واقعة صادمة ، سرد تفاصيلها الفنان تميم يونس مساء يوم أمس ، كشف فيها عن وقوعه ضحية لـ أحد المتحرشين ، الأمر الذي أحدث جلبة كبيرة على منصات التواصل الاجتماعي ، إذ تناقل النشطاء الـ فيديو المرئي الذي ظهر فيه تميم يونس شاكياً قسوة ما تعرض له منذ فترة من الزمن .

تميم يونس :

الأمر الذي أثار شكوك بعض الرواد حول صحة روايته وتوقيت حديثه عنها  ، مما استدعى رداً سريعاً من الفنان والمخرج المصري الذي أكد في لقاء صحفي أنه مسؤول عن كلامه ، ودعا الجمهور إلى عدم تداول الموضوع والزيادة عليه لحين تكشف الأدلة لديه وتوثيقها في وثيقة رسمية .

وقال النجم المثير للجدل مساء أمس أنه وقع ضحية طبيب أسنان شهير عندما كان في الثانية والعشرين من عمره ، إذ حاول الطبيب التحرش به مستغلاً وجوده بحالة إسعافيه داخل عيادته ، وذلك بعدما أعطاه جرعة من التخدير ، إلا أن يونس استطاع مقاومته وإبعاده عنه .

ونوه في نهاية حديثه إلى أنه لا يجب لوم أية فتاة تعرضت لحادثة مماثلة ، مشيراً إلى أنه شاب وشعر بحالة من الهلع والخوف عند تعرضه لـ التحرش ، ولذا يجب الرأفة بحال الضحايا الإناث اللاتي مررنّ بهذه التجربة وعدم لومهنَّ على شيء ، وعدم إلقاء المسؤولية عليهنّ .

بالفيديو الفنان تميم يونس ضحية من ضحايا التحرش

يشار إلى أن تميم يونس أثار جدلاً واسعاً في أوساط الجمهور في الفترة الماضية عقب طرحه أغنية سالمونيلا ، والتي تم حذفها عن صفحته الشخصية في موقع فيس بوك بعدما تم تصنيفها على أنها محتوى مؤذ .

 

النهضة نيوز