وائل الأبراشي.. مستجدات الحالة الصحية للإعلامي المصري

فن ومشاهير

وائل الأبراشي.. تطورات الحالة الصحية للإعلامي المصري

28 كانون الثاني 2021 14:57

كشف مصدر مقرب من الإعلامي المصري وائل الأبراشي عن تطورات حالته الصحية، مؤكدا الأخبار المتداولة بحق مقدم برنامج التاسعة حول تحسن حالته وتخريجه من غرفة العناية المركزة.


وائل الأبراشي

وقد أكد مصدر طبي في تصريح لصالح موقع فوشيا، أن الإعلامي المصري يلقى حاليا الرعاية الطبية داخل غرفة عادية في المستشفى، موضحا أن آخر فحص PCR أجريّ له، كان يوم الثلاثاء الماضي وقد عادت نتيجته سلبية في اليوم التالي، أي شفائه من عدوى فيروس كورونا المستجد.

قبل أن يشير إلى أن الفريق الطبي المتابع لـ وائل، حذره من مغبة عدم الالتزام بـ البروتوكول العلاجي الخاص به، والذي يجب عليه الالتزام به لتمام الشفاء، لاسيما وأن الفيروس تسبب له بمشاكل وإصابات بالغة في الرئة، وعليه هو أيضا ممنوع من الزيارات حتى اللحظة.


وأتى هذا بعد أيام من نفي الحساب الرسمي للإعلامي المصري وائل الأبراشي، الشائعات المتداولة حول وفاته والتي انطلقت كـ النار بالهشيم منذ ما يقارب العشرة أيام.

حيث نشر مطمئنا الجمهور على صحة الأبراشي ، بالقول:" الحمد لله تعالى... تحسن كبير في الحالة الصحية للإعلامي وائل الأبراش ي... وإن شاء الله في طريقة للتعافي التام".

يذكر أن إصابة الإعلامي المصر بـ COVID 19 شُخصت من قبل الأطباء في شهر كانون الأول/ ديسمبر الماضي، قبل أن تتدهور حالته الصحية وينقل إلى المستشفى بصورة إسعافيه، حيث أدخل إلى قسم العناية المركزة لتلقي العلاج اللازم.