عارضة الأزياء البرازيلية لمجلة بلاي بوي لوانا ساندين

فن ومشاهير

عارضة أزياء برازيلية عارية الصدر في صحراء دبي.. وترد على من وصف صورها بالفاحشة

28 كانون الثاني 2021 15:41

تصر عارضة الأزياء البرازيلية لمجلة بلاي بوي لوانا ساندين، والبالغة من العمر 27 عام، بأنها لم ترتكب أي خطأ لأنها غطت ثدييها بيديها، وذلك بعد أن وصفت لوانا ساندين بأنها "فاحشة" لظهورها عارية الصدر في صحراء دبي.


عارضة أزياء برازيلية عارية الصدر في صحراء دبي 

حيث شاركت العارضة البرازيلية لوانا ساندين متابعيها على منصة التواصل الاجتماعي إنستغرام البالغ عددهم 14600 متابع بسلسلة من الصور التي تظهر فيها عارية وسط صحراء في دبي خلال عطلة نهاية الأسبوع.

ومع ذلك، لم يكن الجميع معجباً بهذه اللقطات الجريئة، حيث وصفها منتقدوها بأنها "فاحشة"، وشككوا في احترام ومراعاة العارضة لوانا ساندين لقوانين البلاد المتعلقة بقواعد اللباس المحتشم.

عارضة أزياء برازيلية عارية الصدر في صحراء دبي 

ونظراً للطبيعة الدينية لدبي، يعتبر العري أمر مستهجن، حيث أن حمامات الشمس عارية الصدر على سبيل المثال، تعتبر مخالفة للحياء العام ويمكن أن تؤدي إلى الاعتقال أيضاً.

لكن لوانا ساندين، التي كانت ترتدي بنطالاً أبيض وحجاب فقط، تدعي أنها لم تكن تقصد إحراج أي شخص، وأنها غطت ثدييها بيديها لتجنب الإساءة، وذلك وفقاً لصحيفة الديلي ستار.

ومع ذلك، فإن العارضة لوانا ساندين التي تعرضت لهجوم لأنها كانت نصف عارية على الكثبان الرملية، قالت إنها لا تزال تتعرض للهجوم عبر الإنترنت بسبب عريها في الصور.

عارضة أزياء برازيلية عارية الصدر في صحراء دبي 

كما واتهمها بعض المعجبين بـ "إهانة علامات سيادة الدولة"، وكتبت في منشور منفصل: "لقد كانت واحدة من أفضل الصور التي التقطتها في حياتي على الإطلاق، لكنني لم أقصد إحراج أي شخص. وكنت حريصة على تغطية ثديي بيدي، مع العلم أن قوانين البلد تمنع أن أكون عارية تماماً، ومع ذلك فقد تعرضت للتهديد من قبل الكارهين".

كما وكتبت لوانا على الصور باللغة البرتغالية: "جمال الصحراء أنها تخفي بئر ماء في أي مكان".

وتساءلت إحدى متابعات العارضة لوانا ساندين عن سبب عدم القبض عليها بسبب القوانين التي تمنع العري، فأجابت لوانا ساندين: "لقد سمحوا لي أن أفعل ما أريد، لدي سحر".

المصدر: صحيفة الديلي ميل